خط أحمر
الأربعاء، 24 أبريل 2024 03:18 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

حوادث

زوجة تقيم دعوى هجر ضد زوجها: ”دمّر سمعتي بسبب حادثة تحرش وهمية”

خط أحمر

لا تخلو طرقات محاكم الأسرة من سيدات باحثات عن الطلاق أو الخُلع، ولا تنتهى الدعاوى القضائية، والجميع يتزاحمون فى قاعات المحاكم التي أصبحت الوسيلة الوحيدة للبحث عن الحقوق المالية والاجتماعية، لجأت سيدة "ن.م.أ"، البالغة من العمر 49 عاما، لمحكمة الأسرة بمصر الجديدة ، لتحرر دعوى للهجر، ضد زوجها لتتخلص من حياتها بسبب عدم قدرتها على العيش مع زوجها بكل هذه الصفات، طالبت فيها بالتفريق بينها وزوجها لخشيتها على نفسها، وأدعت قيامه بملاحقتها باتهامات كيدية ونشر شائعات بتحرش جارها بها وقبولها تلك التصرفات وعدم شكوته.

وأكدت الزوجة :" حافظت على شرفي ولم ارتكب أي خطأ بحق زوجي، وفي النهاية قرر تدمير سمعتى وأولادي بعد 19 سنة زواج، من أجل حرمانى من حقوقي الشرعية".

وأوضحت الزوجة :" بعد حياة طويلة دامت بينا تحملت فيها تصرفاته المخلة، وخيانته لى مع العديد من السيدات والضرب والإهانة حتى ربيت أولادي الثلاثة، قام بالتخلي عنى بسبب حادثة تحرش وهمية، واتهامي بسوء السلوك رغم العشرة التى جمعتنا لسنوات، وعلم الجميع بأخلاقي وإلتزامي".

وأشارت الزوجة :"لم يستحى زوجي بان يشوه سمعتي أمام أولادى، وهجرني منذ 6 شهور بعد أن استولى على كل ما نملكه، وما كافحت معه حتى نصل له، وأصبحت وأبنائي مهددين بالطرد فى الشارع، ونمد يدنا لكى نجد ما يساعدنا على العيش، بعد أن كنا نعيش فى مستوى مادى ميسور جدا".

زوجة دعوى هجر حوادث محاكم الاسرة خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر