خط أحمر
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:59 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

حوادث

تجديد حبس أب ضرب ابنته حتى الموت بكرداسة

ارشيفية
ارشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، حبس أب للمرة الثانية متهم بقتل ابنته لمغادرتها المنزل والعمل في إحدى الملاهي الليلية بكرداسة.

كانت النيابة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت التحريات حول الواقعة وتحفظت على المضبوطات. وطلبت تقرير الصفة التشريحية حول الواقعة.

كشفت التحقيقات أن المتهم تعدى على نجلته بالضرب بسبب مغادرتها المنزل بكرداسة، وعادت بعد عدة أيام وتبين أنها كانت تعمل فى إحدى الملاهى الليلية، فحبسها فى المنزل لمدة 15 يوما، بعدما اعتدى عليها بالضرب المبرح، حتى فارقت الحياة.

واعترف المتهم أنه لم يكن يقصد قتل الفتاة البالغة من العمر 18 سنة ، ولكنه كان يرغب فى تأديبها نظرا لما سببته له من إحراج فى المنطقة التى يقطن فيها، والأذى النفسى الذى أصابه بعد مغادرتها المنزل، وحتى لا تفكر فى العودة إلى العمل فى الملهى مرة أخرى، أو تهرب من المنزل.

تفاصيل الواقعة تكشغة بورود معلومات لضباط مباحث مركز شرطة كرداسة، تفيد محاولة عامل، دفن ابنته دون الحصول على تصريح دفن، وبإجراء التحريات تبين وجود شبهة جنائية، وأن العامل اعتدى على ابنته بالضرب، وقيدها واحتجزها بغرفة حتى تدهورت حالتها الصحية، مما أسفر عن وفاتها.

اخبار الحوادث النيابة العامة حبس اب قتل خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر