خط أحمر
السبت، 20 أبريل 2024 02:37 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

تحقيقات

في ثاني يوم حظر.. المواطنون يستجيبون.. والسيسي يقدم الشكر (فيديو)

قوات الأمن
قوات الأمن

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الآن، بعض الأكمنة للتأكد من تنفيذ قرار حظر التجول.

جاء ذلك بعد الانتهاء من اجتماعى مجلس الوزراء والمحافظين عبر الفيديو كونفرانس، حيث تفقد "مدبولي" عددًا من الخدمات والأكمنة فىً شوارع العاصمة، وذلك للتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بحظر التجوال المفروض من الساعة السابعة مساءً وحتى السادسة صباحًا.

قالت وزارة الداخلية إن اليوم الأول من تنفيذ قرار حظ التجول لاقى تجاوبًا، من جانب المواطنين على مدار الفترة المقررة لتطبيقه.

وذكرت الوزارة أن الالتزام ساهم باضطلاع قوات الشرطة المكلفة بتنفيذ القرار بالقيام بمهامها، ويؤكد مدى تفهم المواطنين للإجراءات التى تتخذها الدولة والتى تهدف للحفاظ على أمنهم وسلامتهم.

يأتى ذلك فى إطار متابعة فعاليات اليوم الأول لتنفيذ قرار رئيس الوزراء، بحظر تحرك المواطنين ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الدولة، لمجابهة تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.

ودون الرئيس عبدالفتاح السيسي تغريدتين علي موقع التواصل الإجتماعي " تويتر " قال فيهما :

في إطار متابعتي لإجراءات الحكومة الوقائية الاحترازية للحد من إنتشار فيروس "كورونا" ،فإنني أتقدم بتحية إعزاز و تقدير لشعب مصر العظيم علي التزامه و معاونته للحكومة و استجابته لكافة الإجراءات و خاصة خلال فترة حظر التحركات وحرصه التام علي العبور من هذه الأزمة.

كما قال الرئيس السيسي في تغريدته الثانية :

أتقدم بالشكر و التقدير لجميع أجهزة الدولة المختلفة .. القوات المسلحة،الشرطة المدنية،وجميع القائمين علي منظومة الرعاية الصحية الشاملة لجهودهم المخلصة في كافة الاتجاهات و بما يحقق أمن و أمان مصر و شعبها العظيم.

a0a7e86abe8f713a8a1c15f786e0bd33.png

الرئيس عبدالفتاح السيسي قوات الامن مصطفى مدبولي حظر التجول وزارة الداخلية خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر