خط أحمر
الأحد، 5 مايو 2024 05:52 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

حوادث

تفاصيل جديدة بشأن سرقة خليجيين في الهرم

ارشيفية
ارشيفية

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها مع فتاة و٢ آخرين لاتهاههم بمحاولة سرقة خليجيين وإصابتهما، وأمرت النيابة بحبس المتهمين ٤ أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

 

كان المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، قد تلقى بلاغًا من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة وسقوط أحد الأشخاص من علو بدائرة القسم،

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد إسلام السيد، معاون مباحث القسم، وبعمل التحريات تبين قيام إحدى الفتيات باستدراج شخصين يحملان جنسية دولة عربية بحجة قضاء سهرة حمراء داخل إحدى الشقق السكنية، وذلك بعد الاتفاق مع عاطلين للانقضاض عليهما وسرقة متعلقات الخليجيين.

 

وإخبار الخليجيين بأنهم أقارب الفتاة، قفز أحد الخليجيين من الطابق الثاني فأصيب في قدمه، بينما اشتبك الآخر مع المتهمين ونتج عن ذلك إصابته بجروح في اليد بعدما قام أحد المتهمين بالتعدي عليه بسلاح أبيض.


وبإبلاغ اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والذي كلَّف بسرعة تتبع خط سير الجناة وضبطهما تمكنت القوات من ضبط المتهمين، وكذا الخليجيين واقتيادهما إلى ديوان القسم، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط الفتاة التي كانت معهم.


وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

اخبار الحوادث خط احمر النيابة العامة الاجهزة الامنية
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر