خط أحمر
الخميس، 25 أبريل 2024 07:14 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

حوادث

بالضربة القاضية.. ربة منزل تنهي حياة والدتها في سوهاج

أرشيفية
أرشيفية

بخيتة.أ.هـ .. ربة منزل في العقد الرابع من عمرها .. لم ترحم والدتها المسنة التي تجاوزت عامها الخامس والسبعين، فلم يشفع لها حملها في بطنها 9 أشهر وتربيتها وسهرها على راحتها طوال عمرها أن تخضع لوالدتها خلال مشادة كلامية بينهما ، على الرغم من كونها أم وربة منزل تعلم جيدا ماذا تعنى الابنة في قلب والدتها.

عيدة.م" الأم المسنة لم تتحمل تعدي ابنتها عليها بالضرب وشاء القدر أن تنتهي حياتها بضربة "بوكس" قوية من ابنتها العاقة لتلفظ أنفاسها الأخيرة. 

بداية الواقعة كانت عندما تلقي اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، بلاغا من مأمور مركز شرطة طما، بمقتل "عيدة.م"، 75 عاما، وتقيم دائرة مركز طما شمال سوهاج.

تحريات ضباط المباحث أكدت أن وراء الواقعة ابنتها "بخيتة.أ.هـ"، 45 عاما ربة منزل، تقيم ذات الناحية، بأن قامت بضربها بقبضة يدها "البوكس" فسقطت على الأرض وفارقت الحياة.

وبالبحث تبين أن المتهمة نشبت بينها وبين والدتها، مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، قامت خلالها المتهمة بضرب أمها بقبضة يديها "بوكس" فسقطت على الأرض وفارقت الحياة .

وعلى الفور تم القبض على المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة ووجهت إليها النيابة تهمة ضرب أفضى إلى موت دون قصد، وتمت إحالتها الى محكمة الجنايات.

وقضت المحكمة أمس بمعاقبتها بالسجن لمدة 3 سنوات لقتلها والدتها بضربها بقبضة يدها "بالبوكس" بدائرة مركز طما عقب مشادة كلامية بينهما.

صدر الحكم برئاسة المستشار عماد سامى محمد، وعضوية المستشارين عماد الدين محمد، ومحمد فتحى السيد.

ربة منزل جريمة قتل تنهي حياة والدتها سوهاج اخبار الحوادث خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر