خط أحمر
السبت، 20 أبريل 2024 06:31 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

حوادث

الإعدام شنقا لسائق قتل زوج عشيقته بالشرقية

خط أحمر

قضت محكمة جنايات الزقازيق في جلستها مساء أمس الاثنين، بمعاقبة سائق بالإعدام شنقًا، بتهمة قتل زوج عشيقته في العاشر من رمضان بالشرقية.

قضت محكمة جنايات الزقازيق في جلستها مساء اليوم بمعاقبة سائق بالإعدام شنقًا، بتهمة قتل زوج عشيقته في العاشر من رمضان بالشرقية.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين وليد محمد مهدي، ومحمد سامي بدرة، وسكرتارية خالد إسماعيل، ويامن محمود.

كان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية إخطارًا يفيد بتلقي قسم شرطة أول العاشر من رمضان بلاغًا بالعثور على "كريم ا ر م" مُلقى بأحد الطرق بدائرة القسم، إثر إصابته بجروح وكسور في الجمجمة.

وعلى الفور، تشكل فريق بحث، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "محمود ف ع"، لارتباطه بعلاقة غير مشروعة مع زوجة المجني عليه "ه ص م"، حيث اتفق معها على التخلص من زوجها حتى يخلو لهما الجو.

وأثناء مغادرة الضحية المنزل وسيره في طريق عام تتبعه المتهم، وما إن تبين خلو المكان من المارة تعدى عليه بالضرب بآلة حادة على الرأس، ولاذ بالفرار.

تم ضبط المتهمين، وأُحيلا إلى محكمة جنايات الزقازيق، والتي عاقبت المتهمة بالحبس، وأحالت أوراق المتهم إلى مفتي الجمهورية، ثم قضت بمعاقبته بالإعدام شنقًا بعد أخذ رأي المفتي. 

الشرقية العاشر الإعدام جنايات الزقازيق اخبار الحوادث خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر