خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:47 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

لو بتحب السفر.. أفضل 5 مدن يمكنك زيارتها في 2020

محب الرحلات
محب الرحلات

كشف موقع Kayak المتخصص فى السفر ، عن أكثر الوجهات الشعبية الصالحة لـ المسافرين منفردين فى عام 2020 استنادًا إلى الوجهات التى حققت أكبر عدد من عمليات البحث من المسافرين الأفراد بين 1 نوفمبر 2018 و31 أكتوبر 2019، نرصد فى هذا التقرير أبرز 5 وجهات صالحة والتى قد تسهل رحلتك المنفردة.

 

أوشوايا بالأرجنيتن

%85 من المسافرين الذين يتطلعون لحجز رحلة إلى أوشوايا، الأرجنتين، على متن قوارب الكاياك كانوا يسافرون بمفردهم.

 

أوشوايا هى المدينة الواقعة فى أقصى جنوب العالم، تتوقف معظم الرحلات المتجهة إلى القارة القطبية الجنوبية فى هذه المدينة غير المعروفة، تقع على الحافة الجنوبية لأمريكا الجنوبية، وهى المدينة الواقعة فى أقصى الجنوب فى العالم وتطلق عليها لقب "نهاية العالم".

 

تقع أوشوايا بين الجبال والخليج وقناة بيجل، وتشتهر بعجائبها الطبيعية المثيرة، من الشلالات الجميلة إلى الأنهار الجليدية المذهلة، وحياتها البرية، والعديد من رياضات المغامرة التى تعد موطناً لها، مثل الغوص، والإبحار، والتزلج، والتجديف.

 

ميديلين بكولومبيا

وعلى الرغم من تحذير الحكومة الأمريكية للمسافرين بضرورة إعادة النظر فى السفر إلى أنتيوكيا، وهى منطقة تقع إلى الشمال من ميديلين، إلا أن المدينة الكولومبية تحظى بشعبية خاصة مع المسافرين منفردين، وفقًا لما ذكره الموقع.

ينجذب الزوار إلى الموقع المذهل بسبب الجبال والغابات ومزارع الزهور ومزارع القهوة، والمطاعم الجديدة العصرية، والقهوة الممتازة هى سبب آخر يكسب ثانى أكبر مدينة فى كولومبيا هذه الشهرة.

 

وشهدت ميديلين بـ كولومبيا، أيضًا 85٪ من عمليات البحث التى قام بها مسافرون منفردون.

 

كان ميديلين معروفًا فى السابق بعصابات المخدرات، حيث تُعتبر "أخطر مدينة" فى العالم، معروفة بسمعتها السابقة فيما يتعلق بالمخدرات وعنف العصابات، ولكنها تجتذب حشودًا من المسافرين.

 

بوجوتا عاصمة كولومبيا

قام 84٪ من المسافرين الفرديين بالبحث عن مدينة بوجوتا وهى مدينة مترامية الأطراف وعاصمة كولومبيا وموطنا لحوالى 10 ملايين شخص.

تسمى مدينة من الأضداد حيث تقع ناطحات السحاب اللامعة بجانب المبانى الإسبانية التى تعود إلى القرن السادس عشر والمدن العشوائية بجوار المبانى المستقبلية، تقع بوجوتا فى أعالى جبال الأنديز، ويتميز أيضًا بمناظر رائعة مع القهوة اللذيذة، وكذلك المهرجانات الغذائية المتكررة.

 

نوك عاصمة جرينلاند

%84 من المسافرين الفرديين يبحثون عن نوك وفقا لتقرير الموقع الشهير، ونوك هى عاصمة جرينلاند. وتقع نوك على بعد 150 ميلاً إلى الجنوب من الدائرة القطبية الشمالية، وهى العاصمة وأكبر مدن جرينلاند، على الرغم من انه لم يسمع بها سوى القليل من الناس.

وتعد المدينة نقطة انطلاق رائعة لمشاهدة الحيتان واستكشاف الأنهار الجليدية الشهيرة فى البلاد. كما أصبحت مركزًا للفن والتصميم المعاصرين، بينما ظهرت المطاعم الراقية التى تقدم مأكولات جرينلاند بشكل سريع.

إيبيزا بـ إسبانيا

تعتبر إيبيزا واحدة من وجهات السفر الرئيسية لمحبى الحفلات فى أوروبا، بسبب ملاهيها الليلة التى تعمل على مدار 24 ساعة وحفلات حمامات السباحة الجامحة. ولكن إلى جانب ذلك هى أيضًا موطن للشواطئ المذهلة وغابات الصنوبر والتلال والقرى الهادئة.

اخبار المنوعات خط احمر مدن عام 2020
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر