ياسمين عبدالعزيز تستعد لتكريمها بمدينة بيفرلي هيلز


تستعد الفنانة ياسمين عبدالعزيز، لتكريمها خلال احتفالية "Enigma Magazine" السنوية العاشرة للاحتفاء بالنجاح والنجوم العرب، بمدينة بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأمريكية.
وأعلنت المجلة أن ياسمين عبدالعزيز ستحصل على "جائزة الإنجاز للتميز في السينما والتليفزيون"، تقديرًا لمسيرتها الفنية الحافلة ونجاحاتها الكبيرة على مدار السنوات الماضية، والتي جعلتها واحدة من أبرز نجمات الوطن العربي.
https://www.instagram.com/reel/DZ6N8-6iSrV/?igsh=bWpvNW1hemdka3c0

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 24 يونيو 2026 في بيفرلي هيلز، بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام، حيث يشهد أيضًا تكريم الفنان أحمد سعد بجائزة الإنجاز للتميز في صناعة الموسيقى.
وظهرت ياسمين عبدالعزيز في مقطع مصور وهي تستمتع بالأجواء الساحرة لمدينة بيفرلي هيلز، وسط تفاعل كبير من جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذين حرصوا على تهنئتها بالتكريم المنتظر.

وتشارك ياسمين عبد العزيز في فيلم "خلي بالك على نفسك" بعد غياب استمر 7 سنوات عن السينما، وتحديداً منذ فيلم "الأبلة طمطم" بمشاركة حمدي الميرغني وبيومي فؤاد ومصطفى أبو سريع وعدد من الأطفال عام 2018، وهو ما يجعل الفيلم محط اهتمام كبير من جمهورها، خاصةً في ظل نجاحاتها اللافتة في الدراما خلال السنوات الأخيرة.
و تجسد ياسمين عبدالعزيز خلال أحداث الفيلم شخصية امرأة ترث عن والدها المتوفى نشاطه غير المشروع، وهي التجارة التي كان يديرها طوال حياته، لتجد نفسها فجأة في موقع قيادة تشكيل عصابي كبير، وتتحول إلى زعيمة، فيما يظهر أحمد السقا بشخصية رجل متعدد العلاقات النسائية يعمل مذيع راديو، وتتسم شخصيته بالطيبة والهدوء بعيداً عن الأكشن الذي اعتاد تقديمه.

يشارك في بطولة فيلم "خلي بالك على نفسك" مجموعة من الفنانين إلى جانب أحمد السقا وياسمين عبدالعزيز، أبرزهم: لبلبة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، ميشيل ميلاد، إلى جانب مجموعة من ضيوف الشرف من بينهم ماجد المصري، أحمد الرافعي، عماد رشاد. والعمل من تأليف شريف الليثي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة سينرجي بلس للمنتج تامر مرسي.




































