خط أحمر
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 11:36 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

حوادث

النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي بشأن طفل تعرض للاعتداء الجنسي بمصر القديمة

خط أحمر

استعجلت نيابة مصر القديمة الجزئية، تقرير الطب الشرعي في واقعة لطفل يتيم تعرض للاعتداء الجنسي علي يد عاطل.

وأمرت النيابة بعرض الطفل علي الطب الشرعي لبيان صحة الواقعة وإعداد تقرير حول الضرر الذى لحق به، وأخذ عينه دماء من المتهم لبيان تعاطيه للمواد المخدرة.

كما أمرت بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت التحقيقات التى تجريها النيابة أن الطفل في عقده الثانى، يتيم تتولاه إحدى جمعيات رعاية الأيتام بمنطقة عين الصيرة دائرة قسم شرطة مصر القديمه، وأنه يوم الواقعه، خرج لشراء بعض الاغراض، فاعترض طريقه المتهم واستدرجه معه الي مكان بعيد عن الجمعيه، وما أن اطمئن لعدم مشاهدة أحد له، اخرج سلاح أبيض وهدد المجنى عليه به، واعتدى عليه أكثر من مره.

وثاني يوم الواقعه عندما وصل الطفل الي المدرسه الخاصه بالجمعيه الاهليه، روى لمدرسته ما حدث في الواقعه، ووصف لها المتهم وارشدها علي مكان الحادث، فتوجهت بدورها الي قسم شرطة مصر القديمة وحررت محضر رسمى بالحادث.

واستمعت النيابه الي أقوال المتهم ٣٦ سنه، عاطل، الذى انكر الواقعه وانكر معرفته بالطفل ، وأجرت النيابة عرض متهمين علي الطفل الذى تعرف علي المتهم، وقال إنها ضحك عليه بغرض المساعده وعندما انفرد به في مكان خلف الجمعيه جرده من ملابسه واعتدى عليه مسببا له الم بدني، وهدده أن لا يخبر احد حتي لا يقتله.

وتسلمت النيابة تحريات الأجهزة الامنيه التي أثبتت الن المتهم عاطل ويتعاطي المواد المخدره وأنه سبق اتهامه في واقعتين اعتداء جنسي علي الاطفال من جيرانه، واستمعت النيابة أيضا الي اقول مدرسة الطفل والتي شاهدت حالة الطفل في أول الأمر.

تلقي قسم شرطة مصر القديمة بلاغا، من أحد المدرسات بجمعية أهلية لرعاية الايتام، يفيد بتعرض أحد الأطفال للاغتصاب علي يد شخص خارج الجمعية.

وبالانتقال وعمل التحريات اللازمه وفحص كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط الحادث، وبناء علي وصف الطفل للمتهم، امكن الوصول إليه وضبطه.

حرر محضر رسمي بالواقعة، وعرض المتهم علي النيابة.

نيابة مصر القديمة الجزئية طفل يتيم مصر القديمة خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر