خط أحمر
الخميس، 25 أبريل 2024 11:47 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

تحقيقات

في غياب الأهلي.. الزمالك يتصدر الدوري في ليلة تصحيح المسار أمام المقاولون.. وساسي يهدد القمة

خط أحمر

حقق نادي الزمالك فوزا ثمينا على ضيفه نادي المقاولون العرب بنتيجة 2-1 في المباراة المقدمة من الجولة الخامسة التي أقيمت اليوم السبت على ستاد السلام.

ورفع الزمالك رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول بجدول الترتيب بشكل مؤقت كونه لعب مباراة أكثر من الأهلي، وبقى المقاولون العرب برصيد 7 نقاط في المركز الرابع.

تقدم المقاولون عن طريق محمد سالم في الدقيقة 11 ثم تعادل فرجاني ساسي في الدقيقة 15، وأحرز أحمد سيد زيزو هدف الفوز للزمالك في الدقيقة 34.

وحصل فرجاني ساسي على بطاقة حمراء في الدقيقة 85 بعدما تدخل على لاعب المقاولون ليشهر حكم المباراة محمد البنا البطاقة الصفراء الثانية في وجه اللاعب التونسي، وهو ما يضع لقاء القمة في خطر حيث من المتوقع أن يرفض نادي الزمالك مواجهة غريمه التقليدي النادي الأهلي في غياب "ساسي".

وخاض الزمالك أربع مباريات في الدوري حتى الآن، إذ حقق ثلاثة انتصارات على كل من الاتحاد السكندري ومصر للمقاصة والمقاولون العرب، وتعادل مرة وحيدة مع نادي مصر.

وانتقد عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب، حكم المباراة محمود البنا، قائلا: إن الحكم كان يرى فقط اللون الأصفر ولم ير اللون الأبيض عند احتساب الأخطاء.

وتابع :"الهدف الأول للزمالك من ركنية من وحي الخيال، والحكم احتسب ركنية غير صحيحة، كما أن الهدف الثاني جاء من خطأ".

أضاف: لم نستعد بالشكل الكافي للمباراة، كانت استعدادتنا لمباراة أسوان، فكان أمامي 48 ساعة فقط للاستعداد لمباراة الزمالك، وهذا غير كافي فكان التفكير في مباراة أسوان والتي تم تأجيلها.

وطالب الصربي ميتشو، لاعبي الزمالك بغلق ملف المنافسات المحلية بعد الانتهاء من مباراة المقاولون العرب في بطولة الدوري وذلك للاستعداد لخوض الفريق لمباراته أمام نظيره جينيراسيون فوت السنغالى، التى ستقام يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال إفريقيا، على ستاد السلام .

كانت مباراة الذهاب التى أقيمت على ستاد لاديور بمدينة أتيس السنغالية قد انتهت بهزيمة الزمالك بهدفين مقابل هدف، وذلك بعدما قرر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، إعادة لقاء الإياب بين الطرفين بعد رفض مسئولو الفريق السنغالى خوض المباراة في وقت سابق بعد تعديل موعدها السابق ومكانها لإقامتها على ستاد برج العرب بدلاً من بتروسبورت، ليتمسك الأخير بموقفه لتنتهى الأزمة بإعادة المباراة بين الفريقان علي ستاد السلام.

وطلب ميتشو من جهازه المعاون بالزمالك، تحضير فيديوهات مختلفة من مباراة الذهاب التي جمعت الفريق الأبيض مع نظيره السنغالي في الذهاب الذي انتهي بخسارة الأبيض بهدفين مقابل هدف، وذلك للتحضير لمواجهة الإياب التي يسعي فيها الزمالك لتخطي عقبة جينيراسيون والتأهل لدور المجموعات بالبطولة الأفريقية.

نادي الزمالك النادي الاهلى المقاولون العرب اتحاد الكرة خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر