خط أحمر
الإثنين، 15 يوليو 2024 09:21 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

مدرب إنجلترا: لوك شاو سيكون متاحا للمشاركة في مباراة سويسرا بيورو 2024

خط أحمر

قال جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، إن لوك شاو سيكون متاحا للمشاركة في التشكيل الأساسي للفريق في مباراته أمام المنتخب السويسري المقرر إقامتها غدا السبت في دور الثمانية من البطولة.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أنه تم استدعاء شاو، الذي سجل هدف المنتخب الإنجليزي في نهائي يورو 2020، للمشاركة في البطولة المقامة في ألمانيا رغم أنه كان بعيدا عن المباريات منذ منتصف شباط/فبراير الماضي بسبب مشاكل في أربطة الركبة.

وكان شاو هو الظهير الأيسر الذي تم استدعاؤه في قائمة المنتخب الإنجليزي المكونة من 26 لاعبا، وقال ساوثجيث إنها كانت مقامرة محسوبة على لاعب كان يأمل في أن يكون متاحا لخوض المباراة الثانية في دور المجموعات.

ولم يشارك شاو /28 عاما/ حتى الآن في أي مباراة بالبطولة المقامة في ألمانيا، وكان بديلا لم يتم استخدامه في المباراة التي فاز بها المنتخب الإنجليزي على نظيره السلوفاكي 2 / 1 في دور الـ16، ولكن بإمكان لاعب مانشستر يونايتد أن يعود، بعد غياب طويل، في المباراة أمام سويسرا.

وأكد ساوثجيت أن مارك جويهي سيكون هو الغائب عن اللقاء.

وتحدث ساوثجيت عن كيران تريبيير الذي لعب في مركز الظهير الأيسر في غياب شاو، وقال :" قدم تريببيير أداء مذهلا معنا".

وأضاف:"لوك سيكون متاحا، سيكون متاحا للمشاركة منذ بداية اللقاء، ولكن كيران قام بعمل رائع أيضا للفريق".

وأردف :"لم يمنحنا التوازن الذي كان سيمنحه لنا لاعب يلعب بقدمه اليسرى، ولكن دوره القيادي، تواصله في الملعب- إذا سألت أيا من الجناحين الذين يلعبون معه أو اللاعبين الذين يلعبون إلى جانبه، ستجد أن توجيهاته وإرشاداته في الملعب استثنائية".

وأردف :"توجيهاته تساعدهم للعب المباراة بشكل أفضل. إنها مهارة لا يتم تقديرها بشكل كاف. في الحقيقة أصبحت مهارة التواصل الجيد في أرض الملعب نادرة".

مدرب إنجلترا لوك شاو مباراة سويسرا يورو 2024 خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة