خط أحمر
الإثنين، 15 يوليو 2024 02:03 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

أبرزهم زيزو والنني.. قائمة المنتخب استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.. فيديو

خط أحمر

علق الناقد الرياضي إسلام فؤاد، على أزمة منتخب مصر الأولمبي بسبب القائمة المشاركة في أولمبياد باريس المقرر إقامتها في باريس بداية من 26 يوليو الجاري حتى 11 أغسطس المقبل.

وقال إسلام فؤاد خلال مداخلة هاتفية مع فاتن عبدالمعبود وعبيدة أمير مذيعتا برنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، إن المنتخب الأولمبي أعلن عن قائمة الأسماء التي ستشارك في دورة الألعاب الأولمبية، حيث تم الاستقرار على ضم أحمد سيد زيزو ومحمد النني للقائمة فوق السن.

وتابع: هناك بعض الأخبار التي تم تداولها حول تأجيل مباريات الدوري الممتاز، وذلك لإتاحة الفرصة للمنتخب الاولمبي وضم عدد من اللاعبين لدعم المنتخب الأولمبي، لافتًا إلى أن مباريات الدوري كما هي ولن يتم تأجيلها.

وأكمل: ضم محمد النني لقائمة المنتخب الأولمبي سيكون إضافة قوية للمنتخب الأولمبي وللاعبين على المستوى الفني وأوضة اللبس.

وأشار إسلام فؤاد إلى أن الأهلي رفض إرسال محمد عبد المنعم وإمام عاشور أو ياسر إبراهيم لقائمة المنتخب الأولمبي بناء على توجيهات مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

ونوه إسلام فؤاد إلى روجيرو ميكالي المدير الفني لـ منتخب مصر الأولمبي قائمة لاعبيه المشاركة في معسكر الإعداد لمنافسات دورة الأولعاب الأولمبية بباريس 2024، وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: حمزة علاء- علي الجابري- محمد سيحا.

خط الدفاع: كريم الدبيس- حسام عبد المجيدة أحمد سيد عبد النبي- محمد حمدي-محمد طارق- أحمد عيد- محمد مغربي- عمر فايد.

خط الوسط: محمد النني- أحمد سيد زيزو- أحمد نبيل كوكا- محمد شحاتة- زياد كمال- إبراهيم عادل- محمود صابر- أحمد عاطف قطة- مصطفى سعد ميسي.

خط الهجوم: بلال مظهر- أسامة فيصل.

رياضة مباريات أخبار الرياضة أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة