خط أحمر
السبت، 13 يوليو 2024 02:53 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 5 يوليو: كن متسامحاً

خط أحمر

من أكثر الصفات التى يتمتع بها أصحاب برج القوس فهم يحبون التجديد والتغيير، فإذا لم يكونوا قادرين على السفر أو تغيير مكان منزله، فقد يفكرون فى تغيير الديكورات التى يعيشون فيها سواء فى منزلهم أو عملهم.

برج القوس فى حظك اليوم 5 يوليو

يتمتع أصحاب برج القوس بقوة شخصيتهم، إلى جانب أنهم يمتلكون الحنية والقلب العطوف الذى يجعلهم متسامحين، فهو يستطيع امتلاك القلوب بكلمات بسيطة، وقادر على رسم البسمة على وجوه من حوله ببعض التصرفات الخفيفة.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة ماجدة الرومى،

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

يعتبر اليوم مميزا لأصحاب برج القوس، فهناك المزيد من التغييرات المهنية التى تجعلك أكثر ثقة فى نفسك وفى أدائك المهنى، فقد يعبر مديريك عن فخرهم بما تقوم به، ويتنبأون لك بمستقبل باهر فى عملك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد تشعر اليوم بالمزيد من المحبة والتعاطف بينك وبين شريك حياتك، وهذا ما يجعلكم مقربين من بعضكم البعض فى الأيام المقبلة، فكل ما عليك فعله هو التسامح والعفو، والاستمتاع بالحياة سويا، والاستماع الجيد للشريك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك تجنب الإهمال فى صحتك، لأن العواقب قد تكون أسوأ من المعتاد اليوم، فكل ما عليك فعله هو الالتزام بتناول كميات مناسبة من المياه، والابتعاد عن كل ما يحتوى على مواد حافظة، وذلك إلى جانب ضرورة الاهتمام بممارسة الرياضة بشكل دورى.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تستمتع الفترة المقبلة بالحياة مع الجميع سواء فى مهنتك نظرا للتطور الذى تقدمه، وفى حياتك الاجتماعية وذلك لأنك سوف تقرر الاستمتاع بأيام الصيف مع أصدقائك المقربين، إلى جانب اهتمامك بأسرتك والتواصل مع أقاربك.

حظك اليوم توقعات الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة