خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:39 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

مؤتمر دولي يسلط الضوء على توظيف تقنيات المستقبل من أجل رضاء العميل

 مؤتمر تقنيات السفر في الشرق الأوسط 2019
مؤتمر تقنيات السفر في الشرق الأوسط 2019

خلال جلسة حوار عقدت اليوم حول «تقنيات المستقبل من أجل رضاء العميل في الفنادق وشركات الطيران»، في مؤتمر تقنيات السفر في الشرق الأوسط «ترافل تك ميدل ايست» 2019، سلطت بريانكا كابور، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق للشرق الأوسط وأفريقيا في سويس- بل هوتيل انترناشيونال، الضوء على الآهمية المستمرة لواجهة برمجة التطبيقات وإدارة العلاقة بالعميل.

 

وقالت بريانكا: «مع التغيرات في التركيبة السكانية للمسافر اليوم، فإن واجهة برمجة التطبيقات وإدارة العلاقة بالعميل يزدادان أهمية وتطورا ليصبحا هياكل أكثر تعقيدًا، بالطبع، نحن جميعا نعرف أن المعلومات هي المفتاح وراء فاعلية هذه الواجهات.

 

ومع ذلك، من المثير للإهتمام أن نلاحظ أن الواجهة تستخدم حاليا «تحليلات البيانات» على نطاق واسع وتسعى لتكون أكثر اعتمادا على «الذكاء الصناعي» من أجل تحقيق التأثير الذي يريده العملاء». 

 

وحول أهمية الشراكة مع مقدمي التكنولوجيا المناسبين، أكدت بريانكا: «أنها حقيقة أن الفنادق لا تنفق على التكنولوجيا بنفس القدر الذي تنفقه على بعض القطاعات الأخرى لكن هنا يتعين على الصناعة أن تفهم الحاجة إلى الدخول في شراكة مع موفري التكنولوجيا المناسبين من أجل تعزيز ما تقدمه واجهة برمجة التطبيقات وإدارة العلاقة بالعميل من فائدة إلى العميل».

 

وبينما ندخل في شراكة مع أطراف أخرى، فإننا نفضل التعامل مع عدد قليل من مقدمي التكنولوجيا الرئيسيين، وحتى مقدمين حصريين، وعلى مستوى المجموعة، لأن هدفنا الأول والأهم هو «المسئولية تجاه حماية المعلومات»، وهو مصدر قلق متنامي ونحن نتقدم للأمام مع التطورات والتقدم التكنولوجي. أيا كان ما نقدمه عبر أنظمتنا، نريد أن يشعر العميل بالأمان والراحة عندما يتقاسم المعلومات الخاصة به معنا.

 

وترى بريانكا أن الناس والخدمة سوف يستمران في مكانتهما باعتبارهما حجر الزاوية في صناعة الضيافة على الرغم من التقدم في التكنولوجيا. وأكدت: «دعونا نستخدم التكنولوجيا وتحليل البيانات، ليس فقط لنفهم عملاءنا، لكن ايضا لنفهم بشكل أفضل القوة العاملة المتغيرة في صناعتنا»، ونحن نرى تغيرا في ثقافة العمل عندما تأتي الأجيال الجديدة إلى مكان العمل – جيل الألفية والجيل التالي، وبعد سنوات قليلة سوف يكون الجيل ألفا جزءا من قوة العمل أيضًا، وكل هؤلاء لديهم صفاتهم الخاصة بهم ولأننا في صناعة تخدم الناس إذا لم نفهم موظفينا وعمالنا ولا نقوم بالعمل المطلوب مع تغييرات الثقافة، فإننا سوف نواجه صعوبة في الحفاظ على سعادة عملائنا».
 

مؤتمر تقنيات السفر الشرق الأوسط خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر