خط أحمر
الإثنين، 22 يوليو 2024 11:02 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

تايلور سويفت تعزز الاقتصاد البريطانى بمليار جنيه إسترليني

خط أحمر

ستعزز جولة Eras Tour العالمية لتايلور سويفت اقتصاد المملكة المتحدة بما يقرب من مليار جنيه إسترلينى (1.3 مليار دولار)، حيث ينفق المعجبون الأموال لرؤية نجمة الموسيقى الأمريكية، وفقًا لتقديرات بنك باركليز.

وقالت دراسة بعنوان "Swiftonomics" إن ما يقرب من 1.2 مليون معجب سيدفع كل منهم نحو 848 جنيهًا إسترلينيًا على التذاكر والسفر والإقامة والبضائع لمشاهدة المغنية وكاتبة الأغاني تؤدي عروضها في المملكة المتحدة على مدار 15 موعدًا صيفيًا، وهذا الرقم هو 12 ضعف المبلغ الذي ينفقه الشخص في ليلة عادية في البلاد، وفقًا لبنك باركليز.

وحافظ ألبوم تايلور سويفت الأخير The Tortured Poets Department على تصدره قائمة Billboard 200 للألبومات للأسبوع السابع على التوالى.

Taylor Swift's latest album, The Tortured Poets Department, has racked up its seventh straight week in the top spot on the Billboard 200 albums chart. The singer, 34, was pictured on her latest stop on The Eras Tour in Edinburgh, Scotland Saturday


وباع ألبوم الفنانة الحائزة على جائزة جرامى، 34 عامًا، 148 ألف أسطوانة للأسبوع الذى انتهى فى 6 يونيو، وفقًا لإحصائيات Luminate.

وانخفضت الأرقام الإجمالية للألبوم بنسبة 16% في أسبوع واحد، وأصبح هذا أول رقم قياسي يحقق هذا الإنجاز منذ ألبوم مورجان والين " One Thing at a Time had" الذي استمر لمدة 12 أسبوعًا في القمة العام الماضى والممتد من 18 مارس إلى 3 يونيو.

تايلور سويفت الاقتصاد البريطانى جنيه إسترليني خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة