خط أحمر
السبت، 27 يوليو 2024 04:09 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

أخبار

تنظمه «العمل الدولية» و«اليونيسيف».. إطلاق نماذج رعاية الأطفال المدعومة من جهات العمل في مصر

خط أحمر

انطلقت احتفالية إطلاق تقرير "نماذج رعاية الأطفال المدعومة من أصحاب العمل في مصر- التجربة والتوثيق" ؛ والذي سيجمع بين الهيئات الثلاث (حكومات-أصحاب أعمال-العمال) وشركاء التنمية في مصر حول اقتصاد رعاية الأطفال وتعزيز العمل اللائق.

تنظم الاحتفالية منظمة العمل الدولية بالقاهرة بالتعاون مع منظمة الأم المتحدة للطفولة في مصر (يونيسيف).

يُعقد الحدث بحضور وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، ويقام في إطار التعاون المشترك بين وزارة التضامن الاجتماعي ويونيسف ومنظمة العمل الدولية.

وقد اجتمع الأفراد والمنظمات معًا لتجريب وتوثيق نماذج رعاية الأطفال التي تلتزم بإرشادات وزارة التضامن الاجتماعي التي اعتمدها شركاء الأعمال في مصر.

يهدف البرنامج المشترك إلى: "تعزيز العمل الإنتاجي والعمل اللائق للمرأة في مصر والأردن وفلسطين" بتمويل من الوكالة السويدية للتنمية الدولية "سيدا" إلى تعزيز العمالة المنتجة والعمل اللائق للمرأة في البلاد الثلاثة من خلال دعم ومناصرة ما يلي: قوانين العمل المراعية للنوع الاجتماعي والسياسات ذات الصلة؛ والقطاع الخاص الذي يستجيب للمنظور القائم على النوع الاجتماعي والذي يجتذب النساء ويستبقيهن ويعززهن؛ وإزالة القوالب النمطية للنوع الاجتماعي المتعلقة بمسؤوليات المرأة والرجل فيما يتعلق بالرعاية غير المدفوعة الأجر والعمل المنزلي.

العمل الدولية اليونيسيف رعاية الأطفال جهات العمل مصر خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة