خط أحمر
السبت، 27 يوليو 2024 05:17 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

سياسة

نائب التنسيقية: دراسة الذكاء الاصطناعي متميزة.. وتضم محاور جديدة

خط أحمر

أشاد النائب محمد عزمي عضو مجلس الشيوخ، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بالدراسة المقدمة من النائب أحمد أبوهشيمة رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، والتي حملت عنوان: الشباب والذكاء الاصطناعي.. الفرص والتحديات، مؤكدا أن الدراسة تميزت بتناولها أكثر من محور جديد في الموضوع الأكثر خطورة خلال الفترة الحالية بسبب التطور الهائل الذي يشهده العالم في هذا المجال.

جاء ذلك خلال مناقشة مجلس الشيوخ الدراسة المقدمة من النائب أحمد أبوهشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة، التي تناولت تأثير الذكاء الاصطناعي على مستقبل ملايين الوظائف اللي ستختفي والتي سيحل محل بعضها وظائف أخرى ويختفي تماما بعضها الآخر.

وأثنى عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين على إبراز الدراسة لدور الدولة المصرية في هذا المجال.

وكان قد بدأ مجلس الشيوخ أمس الأحد الموافق 9 يونيو الجاري، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشباب والرياضة ومكاتب لجان التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والطاقة والبيئة والقوى العاملة والصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، حول الدراسة المقدمة من النائب أحمد أبوهشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ بعنوان : الشباب والذكاء الاصطناعي.. الفرص والتحديات.

التنسيقية الذكاء الاصطناعي مجلس الشيوخ خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة