خط أحمر
الجمعة، 21 يونيو 2024 07:39 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 9 يونيو 2024

خط أحمر

القلب الحنون والميل إلى تحقيق العدالة بين الناس والتعامل بدبلوماسية مع الجميع وحب العمل والتمتع بشخصية إجتماعية مرحة والتفاؤل جميع هذه الصفات يتمتع بها مولود برج الميزان .

برج الميزان في حظك اليوم الأحد 9 يونيو

يتسم مولود برج الميزان بتمتعه بشخصية قيادية وذكاء كما يحب ترتيب وتنظيم كل شيء حوله، لكنه أحياناً يفرط في تناول الطعام وبرغم من إنه دائماً ما يمد يد العون للجميع إلا إنه يتصف أحياناً بالأنانية.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن توازن بين حياتك المهنية والإجتماعية حتى لا تطغى أحدهما على الأخرى وتخسرهما معاً، كما عليك أن تكسب تقدير المدير من خلال طرح أفكار مميزة ومبدعة تشارك بها في تقدم المؤسسة التي تعمل بها للأمام.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تحاول أن تسيطر على شريك حياتك طوال الوقت، بالتنصت عليه والإتصال به أثناء عمله دون داعٍ حتى لا ينفر منك وتتسبب بأفعالك الصبيانية في تعكير صفو حياتكما.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

اشترك في صالون للألعاب الرياضية واختار لعبة مناسبة لعمرك وصحتك حتى تمارسها بشكل منتظم حتى تخسر المزيد من وزنك الزائد وتتحلى بجسم رشيق متناسق كما كنت تحلم طوال الوقت.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أن يوازن بين حياته الاجتماعية والمهنية حتى ينجح ويشعر بالاستقرار الذى يحلم به .

برج الميزان حظك اليوم توقعات الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة