خط أحمر
الأربعاء، 19 يونيو 2024 06:56 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

محافظات

“السياحة والمصايف” تغلق 3 منشآت فندقية لمخالفتها الضوابط بالإسكندرية

خط أحمر

عقد الدكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، اجتماعا موسعا مع أصحاب ومديرى المنشآت الفندقية التابعة لرقابة وإشراف الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية فى الاجتماع الأول بينهم بمقر الإدارة .

جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بضرورة المرور والمتابعة الدائمة على المنشآت الفندقية التابعة لرقابة وإشراف الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، وذلك لتحقيق اقصى درجات الانضباط والتعاون بين إدارات الفنادق و بين محافظة الإسكندرية و المتمثلة فى الإدارة بما يصب ذلك فى مصلحة النزلاء .

وأكد رئيس الإدارة، على أن الهدف هذا الموسم هو الوصول إلى صورة مشرفة لمدينة الإسكندرية لما تحتويه من شواطئ و مطاعم و كافيهات و فنادق حتى تليق باسم محافظة الإسكندرية، والتصدى لأى تحديات والقضاء على اى مخالفات تواجه المواطن و تعيق راحته وأمانه وأن الهدف الأول والأساسى هو حسن معاملة النزلاء وتحقيق اقصى درجات الأمان لهم .

وأكد رئيس الإدارة على أن الحملات مستمرة واهمية الرقابة الدورية على الفنادق للتأكد من تقديم كافة الخدمات للنزلاء على اكمل وجه و كذلك التأكد من تطبيق الاسعار المعتمدة من الادارة.

وأكد على أنه فى حالة عدم الالتزام ستكون العقوبة هى الغلق، حيث انه بالفعل تم غلق 3 منشآت فندقية لمخالفتها للضوابط و الإجراءات المتفق عليها من الادارة.

السياحة والمصايف منشآت فندقية الإسكندرية خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة