خط أحمر
الجمعة، 14 يونيو 2024 07:00 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

ظروف صحية طارئة وراء غياب حسن حمدى عن حفل الأهلي وتواجد نجله

حسن حمدي
حسن حمدي

كشف الإعلامي يعقوب السعدي تعرض حسن حمدى رئيس الأهلي الأسبق لوعكة صحية طارئة أبعدته عن حضور مشروع القرن للأهلي، بينما حضر نجله تيمور للحفل نيابة عن والده.


وينظم مسئولو النادي الأهلي حفلا كبيرا في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء للإعلان عن تفاصيل استاد الأهلي الذي سيُقام في فرع الشيخ زايد، وموعد البدء فيه، وطريقة التمويل وكل التفاصيل الخاصة بتحقيق حلم كل الجماهير الأهلاوية.
وقام مجلس إدارة النادي الأهلي بتقديم الدعوة لعدد كبير من المسئولين عن الرياضة المصرية والوزراء ومحافظى القاهرة والجيزة لحضور الحفل الذي تقرر أن تكون مدته 70 دقيقة، ومن المقرر أن يُعلن الأهلي تفاصيل مشروع استاد الأهلي وما تم خلال الفترة الماضية من مفاوضات مكثفة واتفاقات مع شركات ستقوم بتنفيذ هذا المشروع العملاق الذي سيتضمن ملاعب فرعية ومتحفا ومستشفى طبيا وفندقا.

وكان مسئولو النادي الأهلي يسابقون الزمن ويبحثون عن أفضل التصميمات وأفضل العروض المقدمة والمتاحة لتنفيذ المشروع الحلم، لاسيما وأن الاستاد هو العمل الذي يخطط له المجلس الأحمر منذ فترة طويلة، ويعتبر المشروع الوحيد الذي لم يتم تنفيذه من البرنامج الانتخابي لمجلس الإدارة الحالي، قبل أن يستعد لإزاحة الستار عن أحد أهم إنجازات المجلس الحالي.

حسن حمدى حفل الأهلي خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة