خط أحمر
الأحد، 26 مايو 2024 03:38 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

محافظات

تكريم 140 من حفظة القرآن الكريم في بلطيم بكفر الشيخ.. صور

خط أحمر

شهدت نقابة المعلمين بمدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، تكريم 140 من حفظة القرآن الكريم، بـ 6 مستويات، كما تم تكريم عدد من الشباب من اتحاد شباب كفر الشيخ، بحضور عدد من الشخصيات العامة، والشعبيين، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، مديرية الشباب والرياضة بكفرالشيخ.

صرّح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، بأن الوزارة والمديرية تولي اهتمامًا كبيرًا بتكريم حفظة كتاب الله. تأتي هذه الجهود تأكيدًا على أهمية القرآن الكريم في حياة الشباب وتشجيعًا لهم على تحقيق التميز في حفظ كتاب الله، مشيراً إلى أن تكريم حفظة كتاب الله ليس مجرد تكريم سطحي، بل يأتي في إطار بناء جيل قرآني متميز ينشر القيم الإسلامية النبيلة ويساهم في تنمية المجتمع.

ووجه محمد المعداوي، رئيس الاتحاد وأمين صندوق اتحاد الكيانات الشبابية، الشكر للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على رعايته للحدث، كما وجه الشكر للدكتور عبدالله الباطش لاهتمامه بالكيانات الشبابية، وللمستشار الدكتور عماد الرصيف على اهتمامه بحفظة القرآن الكريم. كما رحب بقيادات بلطيم وأثنى على التنظيم المحكم للحفل، مؤكدًا هدف الاتحاد في تعزيز القيم الإسلامية وتحفيز الشباب على حفظ القرآن الكريم.

تكريم عدد من المشاركين

ea571676ce9b.jpeg
تكريم حفظة القرآن الكريم نقابة المعلمين مدينة بلطيم كفر الشيخ خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر