خط أحمر
الخميس، 30 مايو 2024 01:04 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

حوادث

تأجيل محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين في قطر لـ 9 يونيو المقبل

خط أحمر

قررت الدائرة العاشرة بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة في العباسية، تأجيل محاكمة متهم بقتل 3 مصريين فى إحدى الدول العربية بقصد سرقتهم، إلى جلسة 9 يونيو المقبل، وذلك لاستدعاء ضابط المطار.

وكانت تحقيقات النيابة العامة مع المتهم كشفت قيام المتهم بالسفر إلى إحدى الدول العربية للبحث عن فرصة عمل، وبمجرد وصوله تلك الدولة استضافه المجنى عليهم فى مسكنهم الخاص، وساعدوه فى البحث عن عمل إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل.

واضافت التحقيقات أن المتهم قرر التخلص من اصدقائه الثلاثة وسرقة كافة متعلقاتهم الشخصية من هواتف محمولة وأجهزة الكمبيوتر والمبالغ المالية التى بحوزتهم فى سكنهم، فأحضر لذلك الغرض سلاح أبيض وبيت النية وعقد العزم على ارتكاب جريمته الشنعاء.

واستكملت التحقيقات التى أجريت مع المتهم قبل إحالته للمحاكمة الجنائية، أنه انتظر حتى حل الظلام واستعمال المجنى عليهما الاول والثانى إلى النوم، وبمجرد ان تأكد بعدم شعورهما به اجهز عليهما بالسلاح الأبيض الذى كان بحوزته، مشددا له عدة طعنات نافذة أودت بحياتهما فى الحال، واستولى على جميع متعلقاتهما الخاصة، وتبين أيضا أنه أثناء ذلك شعور بحضور المجنى عليه الثالث، فاختبئ فى إحدى الغرف بالسكن الخاص بالمجنى عليهم، وبمجرد دخول الضحية الثالثة للمنزل انهال عليه هو أيضا بالسلاح الأبيض الذى بحوزته مشددا له عدة طعنات نافذة أودت بحياته هو ايضا، ثم فرا هاربا إلى المطار عائدا إلى مصر.

البداية كانت باكتشاف السلطات الأمنية بإحدى الدول العربية مقتل ثلاثة أشخاص مصريين داخل مسكنهم، وباجراء التحريات اللازمة واستخدام التقنيات الحديثة من خلال تفريغ كاميرات المراقبة تبين أن وراء ارتكاب الجريمة شخص رابع مصرى كان يقطن معهم فى نفس المنزل.

وبمخاطبة الجهات المعنية فى مصر، وافادتهم بتفاصيل الجريمة، تم على الفور سرعة ضبط وإحضار المتهم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإحالته إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق، والتى أمرت بإحالته إلى المحاكمة الجنائية العاجلة عقب انتهاء التحقيق معه.

تأجيل محاكمة قتل مصريين في قطر محكمة جنايات القاهرة النيابة العامة خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر