خط أحمر
الإثنين، 27 مايو 2024 12:28 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

إقبال كبير على أولى حفلات ليالي مصر.. ”حكيم” و”محمد عدوية”

خط أحمر

شهد حفل ليالى مصر بنادى كلوب بمدينة شبين الكوم فى محافظة المنوفية، اليوم الأحد، نجاحا كبيرا وإقبالا جماهيريا بحضور الفنان حكيم، والفنان محمد عدوية والذى تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو ما يؤكد استعادة القوى الناعمة المصرية من جديد.

وأحيا النجمان حكيم ومحمد عدوية اليوم الأحد، حفلا غنائيا جديدا ضمن حفلات ليالي مصر فى الربيع، في شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وأشعل حكيم ومحمد عدوية الأجواء بباقة من أروع أغانيهما.

وكانت أعلنت شركتا "المتحدة برودكشن" و"تذكرتي" إطلاق مشروع "ليالي مصر" خلال أعياد الربيع وشم النسيم، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو مجموعة من الفاعليات الترفيهية والحفلات يتم تنظيمها لأول مرة في عدد كبير من المحافظات.

"ليالي مصر"، هو مشروع يشمل في مرحلته الأولى عددًا كبيرًا من الحفلات الغنائية الضخمة يحييها ألمع نجوم مصر والعالم العربي خلال احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم في معظم محافظات مصر من الدلتا للصعيد.

وتأتي ليالي مصر في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة لتصل الرسالة لكل ربوع مصر إلى جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

وعلى مدى السنوات الماضية قامت المتحدة بالعديد من المشروعات والمبادرات لدعم وتطوير الصناعة الإعلامية والفنية وذلك للحفاظ على الريادة في الفن والثقافة وإبراز التراث الحضاري للدولة المصرية.

يذكر أن آخر أعمال المطرب محمد عدوية طرحه أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم "يا جدع" بالتزامن مع احتفالات عيد الفطر الماضي، والأغنية من كلمات وليد الراعى وتوزيع وألحان مرسال، وقام بطرحها على صفحته الرسمية وكل المنصات الإلكترونية.

حكيم محمد عدوية حفلات ليالي مصر المنوفية خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر