خط أحمر
الإثنين، 27 مايو 2024 01:04 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

اقتصاد

البنوك المصرية والبورصة إجازة رسمية اليوم وغداً

خط أحمر

حصلت البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري، والبورصة المصرية، على إجازة رسمية اليوم الأحد، وغداً الاثنين بمناسبة عيد العمال وعيد شم النسيم.

وكان البنك المركزي المصري، قد أعلن عن تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر، اليوم الأحد و غداً الاثنين بمناسبة عيدي العمال وشم النسيم.

وقال البنك المركزي إنه بمناسبة عيد العمال وعيد شم النسيم، تقرر تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر، اعتبارًا من الأحد 5 مايو 2024 حتي الاثنين 6 مايو 2024، علي أن يُستأنف العمل صباح يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2024.

كما أعلنت إدارة البورصة المصرية أنه تقرر أن يكون يوم الأحد الموافق 5 مايو 2024 إجازة رسمية بالبورصة المصرية بمناسبة عيد العمال. ويوم الاثنين الموافق 6 مايو 2024 إجازة رسمية بمناسبة عيد شم النسيم. على أن يستأنف العمل بالبورصة المصرية يوم الثلاثاء 7 مايو 2024.

جدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أصدر قرارين؛ بأن يكون يوم الأحد الموافق 5 من شهر مايو عام 2024 ميلادية، إجازة رسمية، بمناسبة عيد العمال، بدلاً من يوم الأربعاء الموافق الأول من مايو. وأن يكون يوم الاثنين الموافق 6 من شهر مايو عام 2024 ميلادية إجازة رسمية، بمناسبة عيد شم النسيم.

أخبار البنوك بنوك أخبار الاقتصاد أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر