خط أحمر
الأحد، 14 أبريل 2024 11:13 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024

خط أحمر

مواليد برج الثور يتميزون بالثبات والاستقرار، فهم أشخاص ملتزمون وعمليون، يتمتعون بالقدرة على التركيز، ويهتمون بالتفاصيل والجوانب العملية فى الحياة، يحبون الراحة والمتعة ويتمتعون بذوق رفيع واهتمام بالجمال، يتميزون أيضًا بالإصرار والعزيمة فى تحقيق أهدافهم.

برج الثور فى حظك اليوم 3 أبريل

الصبر وحسن التعامل من أبرز ما يميز مولود برج الثور، لذا هو شخص حسن التصرف فى المواقف الصعبة مجتهد يجيد التعامل بحرية وحرفية مع الأشخاص.

برج الثور وحظك اليوم على الصعيد المهنى

يعد اليوم وقتًا حاسمًا فيما يتعلق بالوظيفة، لذا تجنب الصدامات داخل الفريق، وخذ زمام المبادرة لاستكشاف المشكلات التى تؤثر على المشروع المستمر وإصلاحها.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يحب شريك حياتك وقت فراغك والجلوس معًا، لذا استغل الفرصة وعبر عن حبك لشريك حياتك، لكن لا تخوض فى محادثات غير سارة اليوم، سوف تتطور بعض علاقات الحب إلى زواج وستحصل على دعم الوالدين.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد يعانى بعض مواليد برج الثور من آلام فى المفاصل أو الظهر، لذا يجب عليه استشارة الطبيب ويجب الاهتمام بالنظام الغذائى المناسب وتخطى أى طعام غنى بالدهون والزيوت.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يحصل على الأموال من مصادر متعددة، ما يجعله فى وضع آمن، لذا التزم ببعض النصائح من أهل الخبرة.

برج الثور حظك اليوم الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر