خط أحمر
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 10:27 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

بيومي فؤاد: الجمهور لن يقبل أي بديل لي في دور الدكتور ربيع بمسلسل الكبير إلا بوفاتي

خط أحمر

قال الفنان بيومي فؤاد، إن الجمهور لن يقبل أي فنان آخر بديلا له في دور «الدكتور ربيع» بمسلسل «الكبير أوي».

وصرح خلال لقاء لبرنامج «حبر سري»، المذاع عبر شاشة «القاهرة والناس» عرض مساء الجمعة: «الشعب المصري مش هيقبل أي حد يعمل الدكتور ربيع إلا لو بيومي فؤاد مات، حتى لو بعمله وحش أو اللي جاء بعدي عمله أحسن مني».

وكشف عن خلافات مالية حدثت مع منتج مسلسل «الكبير أوي» في أحد أجزاء المسلسل، قائلا إن اثنين من الفنانين المشاركين في المسلسل طلبا أجرًا مرتفعًا للغاية قبل توقيع العقد، موضحا أن المنتجة أخبرته بأن عليه طلب أجر مرتفع أيضا لكنه رفض ذلك.

وتابع :«منتجة العمل قعدت معايا وقالت لي باللفظ (أنت هيطلع عينك معانا السنادي حدد عايز كام!)، طلبت رقم ضحكت عليه وطالبت بزيادته قلت لها أنا طلبت، قالت لي أنت بتعمل ليه كدا قلت لها الكبير أوي موجود كل سنة وأنتي مضطرة توافقي على أي رقم؛ لكن يغور القرش اللي أدخله على أولادي بالغصب».

وعبر الفنان بيومي فؤاد عن رفضه للمقارنة بين النجمة دنيا سمير غانم والفنانة رحمة أحمد في مسلسل «الكبير أوي»، قائلا:« لما تقارنوا رحمة بدنيا أنتم بتظلموا رحمة دي لسه بتسمى، مفيش حد شبه حد خالص في الدنيا، دنيا في مكان ورحمة في مكان».

وأوضح أن الفنانة رحمة أحمد لم تأتِ لتحل محل الفنانة دنيا سمير غانم بل هي شخصية جديدة «زوجة ثانية» في المسلسل، لافتا إلى أن هناك جزءا من المسلسل لم تشارك فيه دنيا سمير غانم أو رحمة أحمد.

فن فنون أخبار الفن أخبار الفنانين أخبار النجوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر