خط أحمر
الخميس، 18 أبريل 2024 03:56 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

قمصان: أتمنى تنسيق أكبر مع المنتخب.. الأهلي يلعب باسم مصر

خط أحمر

يرى سامي قمصان، المدرب المساعد للنادي الأهلي، أن الفريق عانى من ظروف صعبة قبل المباراة المقبلة أمام سميبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يحل ضيفًا ثقيلًا على سيمبا التنزاني في الثامنة من مساء غدٍ، الجمعة، على ملعب بنجامين مكابا في العاصمة التنزانية، دار السلام، ضمن منافسات الذهاب من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال سامي قمصان في تصريحات عبر الحساب الرسمي للنادي للأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «مواجهة سيمبا مهمة بالنسبة لنا، لقد واجهنا صعوبات كثيرة سواء في الاستعداد للمباراة أو في رحلة السفر إلى تنزانيا وكذلك إقامتها بعد فترة التوقف مباشرة، كما أننا فقدنا عنصر مهم بالنسبة لنا وهو إمام عاشور بسبب الإصابة».

وأضاف: «في فترة التوقف هناك لاعبين خاضوا مباراتين لمدة 90 دقيقة وهذا يمثل إجهاد أيضًا، اللاعبون يواجهون تحدي كبير ولكن هذا قدرهم لأنهم يلعبون في الأهلي وبالتالي يمثلون جميع المنتخبات، وقدر الأهلي أن يدعم المنتخبات الوطنية».

وأوضح: «أتمنى يكون هناك تنسيق، كلنا خلف منتخب مصر وحسام حسن ولكن في النهاية نحن نلعب باسم النادي الأهلي وهو من أفضل الأندية ليس في إفريقيا فقط بل في العالم من حيث البطولات وأتمنى يكون هناك تنظيم أفضل في الفترة القادمة».

وتابع: «نريد تحقيق نتيجة إيجابية في تنزانيا ويمكننا حسم التأهل من هناك.. سيمبا من الفرق المميزة، يمتلكون رئيس للنادي وفر كل شيء للفريق».

وواصل: «الفريق ضم أكثر من 14 لاعبًا من مختلف الجنسيات، يمتلك أيضًا مدرب مُتخصص في إفريقيا وهو عبدالحق بن شيخة، الذي يمتلك خبرات كبيرة، وتفوق علينا في لقاء السوبر الإفريقي».

وأردف: «أعتقد أنها ستكون مباراة كبيرة، كنت أتمنى أن نلعبها ونحن في استعداد أفضل، الأجواء ساخنة والمدة الزمنية بين المباراة والفطار قليلة جدًا، ومسؤول التغذية عليه دور كبير، تلك الصعوبات لا يشعر بها أحد ولكننا قادرون على تجاوزها».

وأتم: «الأهلي المرشح الأول ويمتلك الحظوظ الأكبر في البطولة ونتمنى أن نحظى بالدعم من اتحاد الكرة وأتوقع أن يكون هناك تنسيق كبير في الفترة المقبلة مع حسام حسن».

رياضة مباريات أخبار الرياضة أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر