خط أحمر
الخميس، 18 أبريل 2024 04:17 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

حورية فرغلي تنفعل على خطيبة الراحل هيثم زكي: ده بيحبني من قبل ما تتولدي يا بنتي

خط أحمر

علقت الفنانة حورية فرغلي، على حديث خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، والتي اتهمت «فرغلي» بأن تصريحاتها عن الراحل لا علاقة لها بالدين أو الأخلاق.

وقالت خلال لقاء لبرنامج «العرافة»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الأحد، إنها لم ترتبط رسميًا بالراحل، معقبة: «أنا مش عاوزة أتكلم عن هيثم، سيبوه مرتاح في قبره».

وأشارت إلى أنها تعرفت على «زكي» عام 2011، مضيفة: «خطيبته لسه ظاهرة لكن أنا أعرفه من 2011، أكيد في حاجات كتير حصلت وبتهيألي مكنتش هي اتولدت أصلا».

ولفتت إلى أن تصريحاتها عن الفنان الشاب لم تسيء له على الإطلاق، موضحة أنها كانت تتحدث عن سبب الخلاف بينهما.

وأضافت: «إحنا اتخاصمنا مع بعض لإنه مد إيده عليا في لوكيشن تصوير فيلم (دوران شبرا) وخالد الحجر موجود وكل الممثلين موجودين، الموضوع حصل في التصوير قدام كل الناس دول».

وأوضحت أن الراحل انزعج بعدما تحدثت لفترة طويلة مع الفنان هاني عادل عن سبب وفاة والدته، مستطردة: «هيثم كان فاكرني عمالة أتدلع، لكن أنا كنت بحاول أفهم والدة هاني حصل لها إيه، فاتضايق إني بتكلم معاه فترة وشدني من شعري»، وفقًا لتعبيرها.

وذكرت أنها أحبت الراحل جدًا كصديق، معلقة: «محدش كان بيهتم بيه، أنا حبيته جدًا، مش علاقة حب ست وراجل.. هو كان إنسان وحيد جدا دمه خفيف وطيب وغلبان، مش وحيد بمزاجه غصب عنه لإن معندوش عائلة».

فن فنون أخبار الفن أخبار الفنانين أخبار النجوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر