خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:36 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

تركي آل الشيخ يوجه الشكر لمسئولي ”المتحدة” ويكشف مفاجآت نهائي كأس مصر

خط أحمر

وجه المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية الشكر إلى مسئولي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عقب الاتفاق على كافة الأمور في استضافة نهائي بطولة كأس مصر بين الأهلي والزمالك.

وقال المستشار تركي آل الشيخ خلال تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت 2 مع الإعلامي إبراهيم فايق لبرنامج جمهور الثالثة" استضافة مباراة نهائي بطولة كأس مصر بين الأهلي والزمالك بالمملكة العربية السعودية لتوثيق العلاقة القوية بين البلدين على مر التاريخ، حيث إن تذاكر المباراة نفذت منذ الدقيقة الأولى، وهناك أكثر من 30 ألف مشجع على قائمة الانتظار لحضور اللقاء، وهناك مفاجآت كبيرة منها بعض الاحتفالات قبل وبعد المباراة وللجمهور في الملعب والمتابع عبر شاشات التليفزيون أيضًا".

وكشف المستشار تركي آل الشيخ أنه رصد مكافآت خاصة من قبل "موسم الرياض" وهى 500 ألف دولار للفائز، و150 ألف دولار للوصيف و50 ألف دولار لأفضل لاعب في المباراة، بخلاف المكافآت المقررة في عقد إقامة المباراة بالسعودية .

وأشار آل الشيخ إلى أن هناك طاقم إخراج أسبانى وأمريكى سوف ينقل المباراة حيث تكون هناك 28 كاميرا داخل الملعب و 44 كاميرا على مستوى الاستاد كاملًا وسوف يكون هناك بث مشترك بين قناة أون سبورت وأم بى سى مصر وننتظر موافقات الأهلي والزمالك على وضع كاميرات على دكة البدلاء وغرفة خلع الملابس.

وتابع:" الاستوديو التحليلى للمباراة سوف يسبق اللقاء بـ3 ساعات وهناك بعض المفاجآت على رأسها تواجد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لروما الإيطالي ومانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلى وحسام غالى وحازم أمام وعلى التعليق مدحت شلبي".

واختتم المستشار تركي آل الشيخ حديثه أنه سوف يوجه دعوة خاصة لكل من رئيسى النادي الأهلي والزمالك لحضور اللقاء، مشددا على أن زيارة مجلس إدارة الأهلى للزمالك شيء جيد للغاية وهذا الأمر يعمل على تهدئة الأجواء بين الجمهور وإزالة الشحن بينهم والمنافسة فقط داخل المستطيل الأخضر.

وتتجه أنظار الجماهير المصرية يوم 8 مارس المقبل إلى المملكة العربية السعودية لمتابعة نهائي كأس مصر الذى يجمع الأهلي والزمالك تحت شعار أطلقته الشركة المتحدة للرياضة "100 سنة كورة".

تركي آل الشيخ الشركة المتحدة نهائي كأس مصر خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر