خط أحمر
السبت، 27 يوليو 2024 09:06 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

أمير قطر وولي عهد الأردن يحضران نهائي أمم آسيا 2023

خط أحمر

حرص الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، على حضور المباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم 2023، بين منتخبي قطر والأردن، اليوم السبت.

وشهدت المباراة المقامة على ملعب (لوسيل) المونديالي في العاصمة القطرية الدوحة أيضا، حضور الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي عهد الأردن، الذي ارتدى قميص المنتخب الأردني.

وقام الأمير تميم بمعانقة الأمير الحسين قبل انطلاق المباراة، في لقطة أثارت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت وكالة الأنباء القطرية (قنا) أن اللقاء شهد أيضا حضور كل من الرئيس الرواندي بول كاجامي، والسويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والبحريني سلمان بن ابراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة.

وأفادت الوكالة أيضا أن المباراة شهدت أيضا حضور عدد من كبار المسؤولين من الدول الشقيقة والصديقة، ورؤساء الوفود ورؤساء اللجان الأولمبية والاتحادات العربية والأجنبية، وأصحاب السعادة رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى الدولة، وجمهور غفير.

ويسعى منتخب قطر للتتويج باللقب للنسخة الثانية على التوالي، بعدما ظفر بكأس البطولة عام 2019 في الإمارات العربية المتحدة، بينما يحلم منتخب الأردن بالحصول على البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

منتخب قطر منتخب الأردن أمير قطر خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة