خط أحمر
السبت، 27 يوليو 2024 04:34 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج العذراء.. حظك اليوم الثلاثاء 6 فبراير 2024

خط أحمر

مواليد برج العذراء يتمتعون بعدد لا نهائى من الصفات الجيدة التى تجذب الجميع إليهم فهم لديهم قدر من الإبداع والإخلاص والثقة بالنفس وحب مساعدة غير القادرين والاهتمام بالأسرة والعائلة، ولكنهم سريعو الغضب ولا يحبون أن يقودهم أحد بل يحبون أن يكونوا مركز الاهتمام.

برج العذراء في حظك اليوم الثلاثاء 6 فبراير

حب التملك والاستحواذ على الأشياء من الصفات التى تسيطر على أبناء هذا البرج وتتسبب لهم فى بعض المشاكل لأنه لا يوجد شىء يمكن السيطرة عليه طوال الوقت بشكل كامل.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

تواجه بعض الارتباك على الصعيد المهنى وتواجه اللوم من رؤسائك بالعمل، حاول ألا تعاند وألا تكابر فى خطأك وتبحث عن حلول للمشاكل التى تواجهها ولا مانع من بعض المجازفة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

علاقة غرامية جديدة ستدق على أبوابهم، فالعشق والولع سيزورهم مرة أخرى، حتى وإن كانت المشاعر المصاحبة له هى مجرد مشاعر كاذبة وخادعة إلا أنها ستأخذ وقتها ومرحلتها ثم تتلاشى بشكل تدريجى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

يجب أن تتبعوا تعليمات الطبيب حتى لا تهملوا أنفسكم أو تزيدوا من بعض المشاكل البسيطة التى من الممكن أن تعالج بكل سهولة إذا اعتنينا بها من البداية.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

سيتعرض أبناء هذا البرج إلى بعض المشاكل التى ستؤرقهم فى بداية العام، لكن مع الوقت سيذوب كل هذا وسيعودون على حالتهم الطبيعية، لكن حياتهم الصحية وحالتهم النفسية ستكون أفضل وسيتخلصون من بعض المشاكل التى واجهتهم من قبل.

برج العذراء حظك اليوم توقعات الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة