خط أحمر
الأربعاء، 24 أبريل 2024 06:35 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

إيقاف زكريا دراوي لاعب شباب بلوزداد أربع مباريات بسبب سب الحكم

خط أحمر

وقعت لجنة الانضباط برابطة الدوري الجزائري لكرة القدم عقوبة الايقاف أربع مباريات، منها اثنتان غير نافذتين، بحق زكريا دراوي، لاعب خط وسط نادي شباب بلوزداد، مع تغريمه نحو 300 دولار.

جاء ذلك على خلفية قيام اللاعب بسب الحكم خلال المباراة التي تعادل فيها فريقه مع مضيفه نجم شباب مقرة سلبيا أمس الأول الأربعاء، بالجولة الـ24 من المسابقة.

وكشفت الرابطة اليوم الجمعة عبر موقعها الرسمي أن لجنة الانضباط عاقبت أيضا أحمد غنام لاعب مولودية البيض بالإيقاف لمباراتين.

كما تقرر ايقاف كل من ليامين بوغرارة المدير الفني للنادي الرياضي القسنطيني، واللاعبين سفيان بوشار، ومختار بلخيثر (شباب بلوزداد)، وبلقاسم براهيمي (وفاق سطيف) مباراة واحدة، وتغريم كل واحد منهم 220 دولار، بسبب احتجاجاتهم على القرارات التحكيمية.

كما تم تغريم كلا من اتحاد بسكرة والنادي الرياضي القسنطيني 1500 دولار، بسبب استخدام مشجعيهما للألعاب النارية ورميها للملعب.

كما وقعت نفس الغرامة على شبيبة القبائل لغياب مدرب رئيسي على دكة البدلاء، اضافة إلى 450 دولار عن الاستخدام المتكرر للشماريخ. مثلما كان الحال مع جمعية أولمبي الشلف ومولودية وهران.

كما تم تغريم شباب بلوزداد نحو 750 دولار لسوء السلوك والاستخدام المتكرر للشماريخ، ووفاق سطيف نحو 600 دولار عن سوء التنظيم واستعمال الشماريخ، ونجم شباب مقرة 500 دولار، عن استخدام الشماريخ وسوء السلوك. بينما تم تغريم أمل الأربعاء، 220، لاستعمال مشجعيه للشماريخ.

في المقابل، أبقت لجنة الانضباط على ملف محمد زرواطي رئيس نادي شبيبة الساورة قيد الدراسة، على خلفية تصريحاته لوسائل الإعلام.

رياضة مباريات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر