خط أحمر
الجمعة، 26 أبريل 2024 06:09 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

رونالدو يحسم مصيره مع النصر السعودي

خط أحمر

حسم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي، موقفه من الاستمرار مع "العالمي" خلال الفترة المُقبلة.

وترددت أنباء قوية حول رحيل رونالدو عن النصر عقب نهاية الموسم الجاري، بعدما خرج في موسمه الأول بدون ألقاب.

جاء ذلك بعد 5 أشهر فقط من انضمام الهداف التاريخي لكرة القدم لصفوف النصر في صفقة انتقال حر، عقب فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال رونالدو خلال مقابلة مصورة مع حساب الدوري السعودي للمحترفين عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الخميس: "أنا سعيد بالتواجد هنا وأرغب في الاستمرار بكل تأكيد".

وتابع: "في رأيي إذا استمر المسؤولين عن الكرة السعودية في العمل على خططهم بنفس الشكل، سيصبح الدوري السعودي ضمن أقوى 5 دوريات في العالم".

وأضاف أسطورة ريال مدريد: "الدوري السعودي جيد حقًا وتنافسي، ونمتلك فرقًا جيدة، وكذلك بالنسبة لمستوى اللاعبين العرب، لكن أعتقد بأن البنية التحتية تحتاج للتحسن قليلاً وحتى الحكام ونظام تقنية الفيديو".

وكشف رونالدو عن إحباطه إزاء خروج فريقه بدون ألقاب من الموسم الحالي، مؤكدا أنه كان يتوقع التتويج بشيء ما هذا العام، لكن الأمور مضت بطريقة مختلفة.

وأوضح: "التواجد هنا منحني فرصة للتعرف على ثقافة جديدة فيما يخص ثقافة الجماهير وتوقيت التدريبات المختلف عن أوروبا وتحديدا في شهر رمضان، لأن التدريب وقتها ينطلق في العاشرة مساء وهذا أمر غريب بالنسبة لي، ولكنني استمتع بالتجربة".

وأكمل حديثه: "السعوديون يحبون كرة القدم كثيرا، وشاهدت ذلك بتواجدهم في المباريات، فالأمر يشبه أوروبا بكل تأكيد".

وقدم رونالدو وعدا لجماهير النصر، بقوله: "أنا متفائل وواثق بأن الأمور في الموسم القادم ستتغير وسنسير في الطريق الصحيح بـنادي النصر".

وأكد النجم البرتغالي أن جميع نجوم كرة القدم الصغار والكبار مرحب بهم في الدوري السعودي، موضحا أنهم سيحبون التجربة كثيرا، بالإضافة إلى أن التعاقد معهم سيرفع من قوة المنافسة.

وشدد رونالدو في نهاية حديثه على سعادته في السعودية، قائلا: "إنه بلد رائع وأشعر بالسعادة أنا وعائلتي، كل شيء على ما يرام سواء الطعام أو الحياة والخروج في المدينة، وأعتقد أنني سأزور العديد من الأماكن في الفترة المُقبلة".

كريستيانو رونالدو النصر السعودي خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر