خط أحمر
الخميس، 25 أبريل 2024 01:35 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

أخبار

التطبيقات اليومية لكاميرات الهاتف المحمول

خط أحمر

تأتي غالبية الهواتف المحمولة اليوم مزودة بكاميرات مدمجة ، وتتحسن الجودة مع كل طراز جديد. كما أنها مريحة لأن الناس يمكنهم دائما حمل هواتفهم المحمولة معهم أينما ذهبوا. لهذا السبب ، تعد الكاميرا المدمجة أداة مفيدة للغاية. إنه ليس فقط للقطات ، ولكنه مفيد أيضا لمسح المستندات ضوئيا أو أي نوع من المعلومات التي تريد وضعها في الاعتبار. لمعرفة المزيد عن الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام كاميرا الهاتف الذكي ، تابع قراءة هذه المقالة.

تطبيقات لكاميرا الهاتف المحمول

فيما يلي 8 مواقف يمكن أن يساعد فيها هاتف الكاميرا. نصيحة إضافية ، تأكد من أن مواصفات مواصفات honor x6 5g المألوفة أو غيرها من الهواتف الذكية لأن هذا سيساعدك على فهم جودة كاميرا هاتفك الذكي بشكل أفضل.

1. مقارنة الأسعار

عند التسوق ، من الجيد مقارنة الأسعار من المتاجر المختلفة. تأكد من التقاط صورة لسعر العنصر وتضمين العنصر نفسه في الصورة. السعر ليس هو الشيء الوحيد المهم. إذا كان أحد المتاجر يبيع عبوته المكونة من 48 كوبا بلاستيكيا وباع آخر عبوته المكونة من 96 كوبا ، فيجب أن تتضمن الصورة هذه المعلومات حتى يمكن مقارنتها بدقة.

2. مساحة وقوف السيارات

في بعض الأحيان تنسى مكان سيارتك عند إيقافها في المطار أو مركز التسوق. التقط صورة لسيارتك مباشرة بعد ركنها للتأكد من أنها تحتوي على عناصر يمكن التعرف عليها مثل اللافتات والمباني. عندما تبحث عن سيارتك ، فإن النظر إلى الصور يعيد الذكريات. إذا كنت تزور مدينة أخرى ، فالتقط صورة لعلامة الطريق بالقرب من فندقك حتى يسهل العثور عليها بعد يوم طويل من مشاهدة المعالم السياحية.

3. مسح المستندات ضوئيا

لا يلزم وجود ماسح ضوئي لالتقاط المستندات. إذا كان هاتفك يحتوي على كاميرا جيدة ، فيمكنك بسهولة التقاط صور للنماذج الضريبية والفواتير والخطابات والمستندات الأخرى. حتى لو لم تكن الجودة مثالية ، فهي جيدة بما يكفي لقراءة الأحرف الصغيرة. للحصول على جودة أفضل ، ضع الورق على الطاولة أو الأرضية واحتفظ به مسطحا قدر الإمكان.

4. تسمية التغذية

إذا كنت تتعقب السعرات الحرارية والمعلومات الغذائية الأخرى ، فقد يكون من الأسهل التقاط صورة للملصق وكتابتها كلها في نهاية اليوم. يمكنك العثور على هذه المعلومات في الصناديق أو قوائم المطاعم أو عبر الإنترنت.

5. رقم التفويض

عند شراء تذاكر الأفلام أو الحفلات الموسيقية أو لعبة البيسبول عبر الإنترنت ، قد يطلب منك تقديم رقم تأكيد في شباك التذاكر. إذا التقطت صورة لرقم التأكيد المعروض على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فلا داعي للقلق بشأن حمله.

6. حادث سيارة

إذا تعرضت لحادث سيارة ، فمن الجيد التقاط صور لسيارتك والسيارات الأخرى. إذا كان هناك خلاف حول من يقع اللوم ، فإن النظر إلى الصور يعزز وجهة نظرك حول القصة.

7. تأجير السيارات

لتجنب الرسوم الإضافية ، تتطلب معظم شركات تأجير السيارات إعادة السيارة بنفس الكمية (أو أكثر) من الغاز في الخزان. ستتلقى مستندا بمستوى الوقود الحالي الخاص بك ، والذي قد تفقده. عند بدء تشغيل السيارة لأول مرة ، التقط صورة لمقياس الوقود ويمكنك الرجوع إلى الصورة قبل إعادة تزويد السيارة بالوقود.

A close-up of a gas gaugeDescription automatically generated with medium confidence

8. إجراء إصلاحات

إذا سبق لك أن قمت بتفكيك شيء ما لإصلاحه ، فأنت تعلم أن الجزء الأصعب هو إعادة تجميعه. التقط صورا قبل بدء عملية التفكيك والتقط المزيد من الصور أثناء عملية التفكيك إذا لزم الأمر. إذا نسيت لاحقا الجزء الذي من الجيد أن يكون لديك صورة لتذكيرك به.

استنتاج

مع كل هذه النصائح ومعرفة أساسيات التصوير الفوتوغرافي ، ستكون أكثر نجاحا. لمعرفة كيفية التقاط صورة باستخدام هاتف Honor الذكي الخاص بك ، يمكنك التحقق من بعض البرامج التعليمية لأساسيات Honor على الإنترنت. علاوة على ذلك ، عند اختيار هاتف ذكي ، تأكد من التحقق من مواصفاته للتأكد من حصولك على شراء هاتف بكاميرا جيدة.

قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر