خط أحمر
الأربعاء، 24 أبريل 2024 08:06 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

حوادث

عرض عليا فلوس لممارسة الرذيلة... تفاصيل واعترافات مثيرة لقاتلة حماها بالمقطم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تلقي قسم شرطة المقطم بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة عجوز، على الفور انتقلت الشرطة إلي مكان الحادث وبإجراء المعاينة عثر علي الجثة في وضع الجلوس بأرضية الصالة يرتدي ملابسه كاملة وبه جرح طعني بالصدر وتبين سلامة جميع منافذ الشقة، ووجود آثار دماء أمام كنبة بالصالة وعثر بجواره علي سكين ملوثة بالدماء.

وبالتحقيقات أثبت أنة قد تم قتلة عن طريق زوجة أبنة ومقيمة بذات العنوان، وأعترفت أنها قتله وقاتلت: "حمايا عرض عليا فلوس لممارسة الرذيلة، بعد أن لمس جسدي وأنا نايمة، استيقظت من نومي وهرولت مسرعة إلى صديقتي وأجريت اتصالًا هاتفيًا بزوجي ولكن لم أخبره بما حدث، رغم كل ذلك لم يكف عن ملامسة جسدى ومحاولة التحرش بي، لم أجد وسيلة للدفاع عن شرفي إلا أن أستل سكين المطبح لإ دافع عن شرفي" .. تلك كانت بداية اعترافات المتهمة بقتل حماها بمنطقة المقطم.

سردت المتهمة بقتل حماها تفاصيل تلك الجريمة التى دارت رحاها بمنطقة المقطم أمام فريق من النيابة العامة قائلة: في تمام الساعة العاشرة ونصف من صباح يوم الجريمة، كنت نائمة في غرفتي المجاورة لـ حمايا، الذي يبلغ من العمر 66 عامًا، استيقظت خلالها على صوتة وبعد دقائق معدودة فوجئت بـه يلمس اجزاء حساسة من جسدى فنهرتة وتوجهت الى المطبخ لكي أقوم بتجهيز الفطار، واثناء ذلك عاود حمايا يلمس جسدى مره أخرى، وهنا تركتة وذهبت الى إحدى الجيران وقمت بالاتصال بزوجي ولكن لم أخبره بما حدث.

مكثت ما يقرب من نصف ساعة، مع صديقتي التى تقطن أمام شقتي، وعقب عودتي طلب حمايا الجلوس بجواره لمصالحتى وعرض عليه مبلغ مالي مقابل ممارسته الرذيلة معي وهنا لم أشعر بنفسي إلا وأنا بستل السكين وأطعنه عدة طعنات فى أنحاء جسده النحيل.

ممارسة الرذيلة قسم شرطة المقطم الجثة خط أحمر تحرش قضية شرف
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر