خط أحمر
الجمعة، 29 مارس 2024 10:50 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

حظك اليوم| هذه توقعات علماء الفلك لبرجك .. غدًا الثلاثاء

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

من المعروف أن عالم الأبراج والتوقعات الفلكية يعد من أكثر المجالات التي تحظى باهتمام البشر مهما اختلفت ثقافاتهم أو عرقهم أو ديانتهم.

ولهذا يقدم «خط أحمر» حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية لكل برج :

حظك اليوم وتوقعات الأبراج لـ «برج الحمل» غدًا الثلاثاء 13 أغسطس 2019 :

حظك اليوم برج الحمل علي الصعيد الإجتماعي والصحي:


حظوظك خلال يوم الأحد ليست الأفضل لكنها ترضيك لحد ما خاصّة بعملك وتنظيمك لكل شيء.. تبحث عن راحتك الشخصيّة وتحب ملازمة الأماكن المريحة كالمنزل.. بناحية أخرى تستمر زاوية تثليث الشمس للمشتري لتعلو مكانتك هذه الفترة وتكون ثقتك بنفسك عالية.. مزاجك يكون 70%.


حظك اليوم برج الحمل علي الصعيد العاطفي:


الفلك يجعل ظروفك مناسبة لأمور العاطفة ومشاعرك وطاقتك عاليتان وقد تشعر ببعض النرجسية وحب الذات.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والقوس والدلو والعقرب والحوت والثور والجدي.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج لـ «برج الثور» غداً الثلاثاء 13 أغسطس2019 :

حظك اليوم برج الثور علي الصعيد الإجتماعي والصحي :


أكثر من جيدة حيث تشعر أنّ كل الأمور لصالحك والظروف تساعدك فتكون قادرا على أن تقوم بأغلب مسؤولياتك وأن تقول كلمتك بوضوح وجرأة بدون تحفظ.. شجاع كريم ومغامر، والوقت مناسب للسفر والنشاطات الكثيرة والربح وبنواحي التعليم والفرص المادية.. مزاجك يكون 85%.


حظك اليوم برج الثور علي الصعيد العاطفي:


جاذبيتك عالية والجو الفلكي قد يبشر بعلاقة جديدة للعازبين وهذا اليوم فيه تجديد وتواصل أكثر.. أفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والجدي والدلو والميزان والجوزاء والحوت والقوس.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج لـ «برج الجوزاء» غداً الثلاثاء 13 أغسطس 2019:

حظك اليوم برج الجوزاء علي الصعيد الإجتماعي والصحي:


مطلوب منك أن تكون شخصا مرنا وعمليّا ولا تدقق لكلّ الأمور الصغيرة.. قمر القوس قد يجعلك حساسا ولا تستطيع تجاوز نفسك ولا حلول وسط لديك.. لكن لديك طاقة عالية لإنجاز كلّ الأعمال ويدعمك الفلك من نواحي الصحّة والمال.. مزاجك يكون 65%.


حظك اليوم برج الجوزاء علي الصعيد العاطفي:


وضعك لا بأس به والكواكب قد تقدّم لك بهذا اليوم مستجدات ليست كما تريد عليك أن تصبر وكن واقعيّا بتطلعاتك.. أفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والسرطان والحوت والثور والجدي.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج لـ «برج السرطان» غداً الثلاثاء 13 أغسطس 2019:

حظك اليوم برج السرطان علي الصعيد الإجتماعي والصحي:


حظوظك تبدو أفضل بكثير من الأسبوع الماضي وسترى بأن العلاقات تخدمك وتبدو منسجما مع كل الأطراف.. زاوية بين المشتري والشمس مستمرّة بالتأثير لتعطيك وضعا مريحا.. تنجذب للتجمعات فتقضي وقتا رائعا بصحبة الأصدقاء.. الوقت يلائم الشراكة خاصّة العاطفية وتبدو متزنا ومثاليا.. مزاجك يكون 85%.


حظك اليوم برج السرطان علي الصعيد العاطفي:


أمورك تستقر والحلول بسيطة ليست معقدة.. يوم مناسب لأمور الحب ومغازلة الحبيب.. أفضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والجوزاء والدلو والقوس والعقرب والثور والأسد والحوت.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج لـ «برج الأسد» غداً الثلاثاء 13 أغسطس2019:

حظك اليوم برج الأسد علي الصعيد الإجتماعي والصحي:


يوم للعمل وللمسؤوليات الكثيرة وتتمتع هذه الفترة بطاقة كافية لإنجاز أصعب المهام.. رغم أنك تشعر ببعض التوتر لكن القمر يثلث الزهرة ليعطيك الحظ فتنجز ما عليك.. حاول أن تجد وقتا لنفسك وانتبه للصحّة ولنظام الغذاء.. ماديا الحظ يبتسم لك خاصّة بمكاسب مالية لا تتوقعها.. مزاجك يكون 70%.


حظك اليوم برج الأسد علي الصعيد العاطفي:


المريخ يعطيك بوجوده بالأسد طاقات هجومية تزعزع استقرارك العاطفي.. تبدو بهذا اليوم شديد التعنت ولا يعجبك شيء.. أفضل شريك خلال يومك العقرب والسرطان والثور والعذراء والجوزاء والحوت والحمل والجدي.

حظك اليوم وتوقعات مواليد «برج العذراء» غداً الثلاثاء 13 أغسطس2019:

حظك اليوم برج العذراء علي الصعيد الإجتماعي والصحي:


تقضي يوما رائعا حيث تعيش أجواءً تحبها وتجدد بحياتك وتميل للجرأة.. تكون قادرا على أن تعتمد على الحظ.. وقت مناسب كي تخطط للسفر القريب أو تتسوّق وتقوم بواجبات اجتماعية وتشعر أنّك تحت الأضواء.. زاوية المشتري والشمس مستمرّة وتعطيك نشاطا وتحررّا وتجديدا.. مزاجك يكون 85%.


حظك اليوم برج العذراء علي الصعيد العاطفي:


هذا اليوم يعطيك الفلك فرصا جيّدة تحتاج منك أن تكون جديا.. بناحية ثانية هو أفضل وقت للصلح وتحقيق الانسجام.. أفضل شريك خلال يومك الأسد والسرطان والحمل والدلو والثور والقوس والميزان والجدى.

حظك اليوم وتوقعات مواليد «برج الميزان» غداً الثلاثاء 13 أغسطس 2019

حظك اليوم برج الميزان علي الصعيد الإجتماعي والصحي:


يبدو أنّ لديك خلال اليوم مسؤوليات ونفقات إضافية، وقد تكون مشغولا بأمور متعددة وواجبات لكنك ضمنيا متفائل ومليء بالحماسة.. تنجز ما عليك ببراعة وتقدم اهتمامك تجاه محيطك العائلي.. وقت مناسب كي تتواصل مع ناس بعيدين.. فقط انتبه خلال تربيع القمر لنبتون صباحا هي مؤقتة التأثير.. مزاجك يكون 65%.


حظك اليوم برج الميزان علي الصعيد العاطفي:


تتمتع بطبع صريح وأكثر جرأة وتميل للنقاش والجدال ولكن بطريقة بناءة تخدم العلاقة فتجد قبولا من الآخر.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والأسد والعقرب والحوت والجدي والجوزاء والثور.

ففى السطور التالية أبرز توقعات مواليد «برج العقرب» غداً الثلاثاء 13 أغسطس2019:

حظك اليوم برج العقرب علي الصعيد الإجتماعي والصحي:


لا شك أن لديك يوما مميزا تعيشه بسعادة وتكون مرتاحا.. بإمكانك أن تبدأ خططك الشخصيّة ويعطيك الفلك انفتاحا بعلاقاتك.. قد تتلقى عدّة اتصالات وتتكلم كثيرا وتقوم بتنقلات قريبة وسفرات قصيرة حيث تبدو نشيطا ومبتهجا تعيش تجديدا من خلال الخروج من المنزل.. مزاجك يكون 85%.


حظك اليوم برج العقرب علي الصعيد العاطفي:


تبدو واثقا بنفسك وبإمكانك تجاوز أي أمر أو خلاف ويتعزز عندك حس اللطافة والرقة والمرونة.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والقوس والعذراء والدلو والجوزاء والسرطان والدلو والميزان.

توقعات مواليد «برج القوس» غداً الثلاثاء 13 أغسطس 2019:

حظك اليوم برج القوس علي الصعيد الإجتماعي والصحي:


تواجد القمر في برج الجدي حتما يقدم لك مكاسبا مادية وتحديدا بالسيولة بسبب اجتماعه مع المشتري وهو مناسب لأخذ استراحة والاهتمام بنواحي ترفيهية.. يوم لصالحك بناحية الأمور المادية وبناحية ثانية تبدو شخصا استفزازيا لغيرك.. مزاجك يكون 70%.


حظك اليوم برج القوس علي الصعيد العاطفي:


عندك ثقة بنفسك وتمارس جاذبية ولديك بهذا اليوم وضعا روتينيا ومستقرا والفترة بالأساس مهمة تدوم لنهاية الأسبوع تقريبا بإمكانك استغلالها.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والعقرب والحوت والأسد والثور والجدي والميزان والعذراء.

في السطور التالية، حظك اليوم وتوقعات الأبراج لـ «برج الجدي» غداً الثلاثاء 13 أغسطس2019:

حظك اليوم برج الجدي علي الصعيد الإجتماعي والصحي:


تواجد القمر لديك هو أمر إيجابي لك ولكل الأبراج كونه يثلث الكواكب المتواجدة في برج الأسد.. عليك استغلال هذا اليوم الذي يعطيك كل شيء فيه خير لك وتتمتع بالنشاط والحيوية والصحة.. تبدو متفائلا جدا وأكثر جمالا وجاذبية وإيجابية.. مزاجك يكون 90%.


حظك اليوم برج الجدي علي الصعيد العاطفي:


يوم يحمل الحظوظ الحلول وتكون راضيا أكثر عن حياتك العاطفية فتجد الاهتمام المرجوّ من الطرف الآخر.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والميزان والأسد والعقرب والجوزاء والدلو والعذراء والقوس.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج لـ «برج الدلو» غدًا الثلاثاء 13 أغسطس 2019:

حظك اليوم برج الدلو علي الصعيد الإجتماعي والصحي:


مع أن الجو الفلكي قليل المعاكسات لكنك تبدو بهذا اليوم كسولا وأقل نشاطا وربما غير مرتاح داخليا إما بنواحي نفسيّة أو صحيّة.. تتعاطف مع الجميع وتتذكر الأمس البعيد وتجد سعادة بتقديم المساعدة لغيرك.. زاوية المشتري والزهرة تقدّم لك الحلول وتجعلك بحالة أفضل.. مزاجك يكون 65%.


حظك اليوم برج الدلو علي الصعيد العاطفي:


هذا اليوم قد يحمل نوعا ما بعض التوتر لذا عليك بتأجيل الشيء المهمّ ولو كان الطرف الآخر يبدو متجاوبا لكن الخلاف قائم.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والجدي والعذراء والميزان والعقرب والحوت والحمل والثور والقوس.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج لـ «برج الحوت» غدًا الثلاثاء 13 أغسطس 2019:

حظك اليوم برج الحوت علي الصعيد الإجتماعي والصحي:


يبدو أن الحظ يحالفك هذا اليوم حيث تعيش التجديد وتكسر الروتين وتتحرر من التقييد.. المشتري يثلث الكواكب المتواجدة في برج الأسد الحليف ليعطيك الفرص المتعددة وتهتم بالصداقة والأصدقاء وقد تحدث مفاجآت سارة وتتلقى دعما من جهة مهمة.. تحصل على فوائد ومكاسب مادية.. مزاجك يكون 85%.


حظك اليوم برج الحوت علي الصعيد العاطفي:


الحالة الفلكية تعطيك طاقة إيجابية وتكون جاذبيتك عالية وتهتم لعلاقة صداقة تجعلك متحررا أكثر.. أفضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والجوزاء والعقرب والقوس والدلو والجدي والأسد.

حظك اليوم توقعات الأبراج غدٱ عالم الأبراج خط أحمر

أسعار العملات

العملة شراء بيع
دولار أمريكى 30.8414 30.9386
يورو 33.4352 33.5529
جنيه إسترلينى 38.1940 38.3236
فرنك سويسرى 34.6611 34.7859
100 ين يابانى 20.3856 20.4539
ريال سعودى 8.2235 8.2498
دينار كويتى 99.9204 100.3391
درهم اماراتى 8.3961 8.4239
اليوان الصينى 4.2536 4.2682

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,097 شراء 3,109
عيار 22 بيع 2,839 شراء 2,850
عيار 21 بيع 2,710 شراء 2,720
عيار 18 بيع 2,323 شراء 2,331
الاونصة بيع 96,321 شراء 96,677
الجنيه الذهب بيع 21,680 شراء 21,760
الكيلو بيع 3,097,143 شراء 3,108,571
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
بنك القاهرة
بنك مصر