خط أحمر
الإثنين، 22 يونيو 2026 05:42 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رياضة

محمد بركات يوجه رسالة لـ زكريا الوردي بعد رحيله عن الزمالك

خط أحمر

علق محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على رحيل زكريا الوردي لاعب الزمالك عن القلعة البيضاء.

وقال بركات - في تصريحات تلفزيونية -: "الزمالك تعامل باحترافية في أزمة لاعبه زكريا الوردي، هو لاعب جيد ولن يلعب في الرجاء المغربي ومن ثم يتعاقد معه الزمالك إلا إذا كان لاعبا مميز".

وتابع: "أتمنى من الوردي ألا يحزن بسبب مستواه في شهرين فقط مع الزمالك، وعليه النظر إلى تجربتي بعد خروجي من الإسماعيلي إلى قطر وهي الفترة الأسوأ في مسيرتي".

واختتم: "الأهلي أعادني إلى مستواي مرة أخرى لذلك على الوردي ألا يحزن بسبب رحيله عن الزمالك، فهناك أمل للعودة لمستواه مرة أخرى".

وكان الزمالك أعلن عن فسخ تعاقده مع الوردي بالتراضي، بعدما أبدى اللاعب رغبته في نهاية مشواره مع الأبيض.

رياضة مباريات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة