خط أحمر
الجمعة، 26 أبريل 2024 05:22 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

كأس العالم.. هولندا أمام أمريكا والأرجنتين ضد أستراليا في افتتاح مباريات دور الـ16

خط أحمر

تنطلق اليوم السبت، مباريات دور الـ16 بمنافسات كأس العالم 2022 في قطر، وذلك بإقامة مواجهتين الأولى تجمع بين متصدر المجموعة الأولى المنتخب الهولندي ووصيف المجموعة الثانية المنتخب الأمريكي، وذلك في تمام الساعة الـ5 على ملعب خليفة الدولي، فيما يلتقي في المواجهة الثانية منتخبا الأرجنتين متصدر المجموعة الثالثة ونظيره الأسترالي وصيف المجموعة الرابعة في تمام الساعة الـ9، على ملعب أحمد بن علي.

ونجح المنتخب الهولندي خلال الجولات الثلاث الماضية من دور المجموعات في تصدر المجموعة الأولى بـ7 نقاط وذلك بعد فوزه على منتخبَي قطر والسنغال، وتعادله إيجابيًّا أمام الإكوادور.

في حين تأهل المنتخب الأمريكي بعد حصوله على المركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد 5 نقاط بعد فوزه على إيران، وتعادله إيجابيًّا أمام ويلز، وسلبيًّا أمام إنجلترا.

وكان منتخب الأرجنتين تأهل لدور الـ16 بعد تصدُّره المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، من خلال فوزه على منتخبَي بولندا والمكسيك، وخسارته أمام المنتخب السعودي، بينما احتل منتخب أستراليا المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بعد فوزه على منتخبَي الدنمارك وتونس وخسارة أمام منتخب فرنسا.

رياضة مباريات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر