نجم منتخب المغرب السابق: الجميع كان حاضرا أمام بلجيكا.. وعلينا الحذر أمام كندا


يرى الحسين أشلا لاعب المغرب السابق أن جميع عناصر الفريق اليوم أمام بلجيكا كانت حاضرة.
وقال أشلا لبرنامج الماتش مع هاني حتحوت على صدى البلد: زياش لديه لمسة جيدة، الهدف الأول منح اللاعبين اطمئنانا كبيرا ورفع عنهم الضغوط.
وأكد، أن المغرب استعد نفسيا وذهنيا للمباراة بشكل جيد، الجميع كان حاضرا أمام بلجيكا، هناك منافسة شريفة بين الجميع.
واتم، لابد من توخي الحذر والابتعاد عن الغرور أمام كندا لحسم التأهل لدور ال16 بكأس العالم 2022.




































