ساديو ماني يوجه رسالة لجماهير السنغال قبل مواجهة هولندا في كأس العالم


وجه ساديو ماني نجم بايرن ميونخ ومنتخب السنغال رسالة لمنتخب بلاده والجماهير قبل افتتاح مشوارهم في كأس العالم قطر 2022.
وكتب ماني عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "مساء الخير جميعًا، أرسل الكثير منكم رسائل دعم عقب إصابتي.. الحمد لله جراحة منتصف الأسبوع تمت على خير أريد أن أغتنم هذه الفرصة لأشكركم وأظهر تقديري لكم جميعًا".
وواصل: "يوم الاثنين ستنافس بلادنا العزيزة في كأس العالم قطر 2022 أنا متأكد من أن الأسود ستتجاوز وتقترب من كل مباراة كنهاية حقيقية، مقتنع أيضا بأن كل السنغاليين سيكونون أمام الشاشة الصغيرة لدعم وتشجيع منتخبنا الوطني الباسل".
وأتم: "أنا مقتنع بأن زملائي بالفريق سيقاتلون كرجل واحد وكما يفعلون عادة من أجل تكريم عزيزنا. تحيا السنغال".
وتسببت الإصابة التي تعرض لها ساديو ماني رفقة بايرن ميونخ بالدوري الألماني في خروجه من حسابات منتخب السنغال في كأس العالم 2022.




































