خط أحمر
الثلاثاء، 23 يونيو 2026 02:22 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رياضة

لاعب نادي كفرالشيخ يحصل على الميدالية الذهبية في بطولة الجمهورية للجمباز

خط أحمر

حصد اللاعب زايد أحمد زايد الزاهد،على الميدالية الذهبية الثانية هذا العام، محققاً المركز الأول في بطولة الجمهورية للجمباز الفنى "رجال" تحت ٧ سنوات لعام ٢٠٢٣/٢٠٢٢، جاء ذلك تحت قيادة كابتن محمد هيكل، المدير الفني لنادي كفرالشيخ الرياضي، وذلك بعد شهر واحد من حصوله على المركز الأول والميدالية الذهبية فى بطولة كأس مصر للجمباز الفني.

يأتي ذلك فى ثاني مشاركات اللاعب على مستوى الجمهورية، بعد أن خاض عددا من المباريات فى مسابقات بمحافظة كفرالشيخ وفاز بها عن جدارة.

اللاعب زايد أحمد زايد الزاهداللاعب زايد أحمد زايد الزاهد

اللاعب زايد أحمد زايد الزاهداللاعب زايد أحمد زايد الزاهد

اللاعب زايد أحمد زايد الزاهداللاعب زايد أحمد زايد الزاهد

اللاعب زايد أحمد زايد الزاهد

رياضة مباريات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة