خط أحمر
الأربعاء، 24 يونيو 2026 11:14 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رياضة

إنبي يخوض ودية جديدة أمام البنك الأهلي غدًا

خط أحمر

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي نظيره البنك الأهلي، وديًا غدًا الأحد، في إطار استعدادات الفريقين لبدء الموسم الجديد المقرر انطلاقه منتصف شهر أكتوبر المقبل.

وفاز إنبي بقيادة مديره الفني أحمد كشري، على جمهورية شبين، بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما أمس الأول الخميس، ضمن ثاني مباريات الفريق البترولي بمعسكره المغلق بالإسكندرية، بينما تعادل مع أبو قير بهدف لمثله في أولى الوديات.

ويخوض أحمد كشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، مجموعة من المباريات الودية في معسكره الذي انطلق مؤخرًا بالإسكندرية.

ويسعى كشري من خلال المعسكر، إلى زيادة حالة التركيز والانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد بعد الصفقات التي تم إبرامها مؤخرًا استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

رياضة مباريات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة