خط أحمر
الأربعاء، 24 يونيو 2026 11:16 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رياضة

الإسماعيلي يخوض وديتين على ملعبه استعدادا للدوري

خط أحمر

استقر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة الاسباني خوان جاريدو، إقامة مباراتين وديتين في المرحلة الأخيرة من استعداداته للموسم الكروي الجديد والمزمع إنطلاقه منتصف شهر أكتوبر المقبل.

حيث سيستضيف الدراويش فريقي طلائع الجيش والبنك الأهلي يومي 5 و10 من نفس الشهر القادم على ملعبه بالإسماعيلية، للاطمئنان على كافة اللاعبين قبل بدء مسابقة الدوري العام.

كما يحرص ” جاريدو ” وجهازه المعاون الوصول إلى تشكيلته الأساسية بالإضافة إلى مدي استيعاب لاعبيه للخطط الفنية والتكتيكية بجانب معرفة الحمل البدني لكل عنصر بالفريق.

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي سيخوض ودية ثانية ضد السكة الحديد خلال معسكره الحالي بالقاهرة، بعدما نجح في الفوز على العبور بثلاثية نظيفة في أولي تجارب ” جاريدو ” الودية.

رياضة مباريات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة