خالد قمر: انتظروا الطلائع بشكل مختلف.. ولن نتنازل عن المربع الذهبي


أكد خالد قمر لاعب طلائع الجيش، أنه انتقل لناد محترم وكان سعيدا خلال المفاوضات التي انتهت سريعا.
وقال قمر خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد: "الجونة نادى كبير وأتمنى لهم التوفيق وأن يصعدوا للممتاز".
وأكمل: "انتظروا طلائع الجيش بشكل مختلف ولن نتازل عن التواجد مع الأربعة الكبار في الدوري".
وأضاف خالد قمر: "لست حزينا على عدم انضمامى للمنتخب اتمنالهم التوفيق وإن شاء الله أحاول أثبت نفسي وأعود من جديد".
واختتم تصريحاته: "قد أكون قصرت مع الجونة لذلك جلست احتياطيا في نهاية الموسم واحترمت وجهة نظر الجهاز الفني".































