خط أحمر
السبت، 20 أبريل 2024 02:45 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

اقتصاد

بدعوة من الرئيس.. كيف يساهم المؤتمر الاقتصادي في طرح الحلول المبتكرة؟.. فيديو

خط أحمر

قال جمال رائف، الكاتب والمحلل السياسي، إن دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لعقد مؤتمر اقتصادي، فكرة مهمة لطرح الأفكار والحلول الاقتصادية المبتكرة، مشيرا إلى أن المؤتمر سيكون منصة مهمة للاستماع إلى كافة الآراء لمواجهة الأزمات الاقتصادية الحالية.

وأضاف المحلل السياسي، خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود، عبر برنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن المؤتمر الاقتصادي سيخلق حراكا مجتمعيا فكريا يدعم الاقتصاد المصري، لافتا إلى أن الدعوة إلى الحوار الوطني شهدت مناقشات مهمة حول محور الاقتصاد وهو ما يعكس اهتمام الدولة المصرية بضرورة الوصول إلى رؤى عصرية مبتكرة لمواجهة التحديات التي تواجه الاقتصاد.

وأشار المحلل السياسي، إلى أن المؤتمر الاقتصادي سيكون فرصة مهمة أيضا للحديث حول أهم التحديات وسيكون هناك زخم فكري وهو ما يساعد على الخروج بالحلول بالإضافة إلى العصف الذهني الذي سيشهده المؤتمر بين الخبراء المهتمين بالشأن الاقتصادي للوصول إلى الحلول المثلى لمواجهة الأزمات التي تواجه الدولة المصرية.

كما أكد المحلل السياسي، أن مصر ليست منعزلة عن العالم بل هي قلب العالم، ومن الطبيعي أن تتأثر بالأحداث الجارية عالميا من الناحية الاقتصادية، مشددا على أهمية الدعوة للمؤتمر الاقتصادي خلال الفترات المقبلة لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية.

جمال رائف المحلل السياسي المؤتمر الاقتصادي خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر