إبراهيم حسن: لم أضع أي شروط أثناء توقيعي للاتحاد السكندري


أكد إبراهيم حسن، لاعب الاتحاد السكندري، أن جماهير زعيم الثغر تدعمه بشكل كبير منذ الأسبوع الأول.
وقال إبراهيم خلال حواره ببرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة "صدى البلد": "منذ الأسبوع الأول في الاتحاد والجمهور يدعمني بشكل كبير، ولم أر ذلك من قبل، شعرت بأنني في النادي منذ 5 أعوام".
وتابع: "لم أضع أي شروط مع محمد مصليحي أثناء توقيع العقد، هذا الموسم كان هناك تغيير في المدربين، بشكل كبير من حسام حسن لعماد النحاس وبالنهاية مع محمد عمر".
وأتم: "محمد عمر تمكن أن يغير الكثير في الفريق، لأنه قريب من اللاعبين ومحبوب للغاية".































