كولر يصل القاهرة لبدء مهمته مع الأهلي


وصل مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي إلى القاهرة مساء اليوم السبت، من أجل بدء مهمته مع الأحمر بشكل رسمي.
وكان النادي الأهلي قد أعلن أمس الجمعة التعاقد بشكل رسمي مع السويسري مارسيل ليشغل منصب المدير الفني الجديد للأحمر، خلفًا لريكاردو سواريش.
ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي على موقع التواصل الاجتماعي صورة لمارسيل كولر، وعلّقت عليها: "مدربنا كولر وصل القاهرة منذ قليل لبدء مهمته، وقيادة فريق الأهلي لمدة عامين قادمين".
ومن المنتظر أن يجتمع كولر مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي غدًا الأحد، على أن يتم عقد مؤتمر صحفي يوم الإثنين لتقديمه لوسائل الإعلام، ومن بعدها يبدأ المشاركة في التدريبات.
ويصطحب كولر معه ثلاثة مساعدين، مدربًا ومدرب أحمال ومحلل أداء.































