الإسماعيلي يضم مهاجما إفريقيا دوليا في ثالث صفقة للموسم الجديد


أنهي مسئولو الإسماعيلي الاتفاق مع مهاجم إفريقي عضو بمنتخب بلاده الوطني المشارك في نهائيات كأس العالم بقطر 2022، وينتظر وصوله للإسماعيلية خلال 48 ساعة المقبلة للتعاقد الرسمي.
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي دخلوا في مفاوضات سرية مع مهاجم إفريقي، وأرسلوا له تذاكر الطيران وتأشيرة الدخول للحضور للإسماعيلية وإبرام التعاقد معه لمدة لن تقل عن 4 سنوات.
يشار إلى أن المسئولين بالإسماعيلي تعاقدوا الشهر الماضي مع المهاجمين الغاني ياو أنور والإيفواري عبدالقادر كوليبالي عضوا منتخب بلاهما المحلي لمدد تتراوح بين 4 و5 سنوات مقابل 200 ألف دولار لكل منهما.































