خط أحمر
الجمعة، 26 يونيو 2026 10:02 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رياضة

القماش مديرًا فنيًا للإسماعيلي في المباراة الأخيرة بالدوري

خط أحمر

يسود اتجاه لدى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي في خوض الدراويش للمباراة الأخيرة في الدوري أمام فريق طلائع الجيش بفريق الأمل وإراحة اللاعبين الأساسيين بالفريق الأول.

ومن المقرر أن يقود الإسماعيلي فنيا في مباراة طلائع الجيش الكابتن خالد القماش رئيس قطاع الناشئين بدلا من حمزة الجمل المدير الفني للفريق الأول.

يأتي اتجاه إدارة الإسماعيلي بخوض الفريق لمباراته الأخيرة في الدوري بلاعبي فريق الأمل لمنح الفرصة للعناصر الشابة واكتسابهم الخبرة والوقوف على مستوى بعض العناصر تمهيدا لتصعيد أي من هؤلاء اللاعبين لصفوف الفريق الأول في الموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن الإسماعيلي تعرض لخسارة أمام فريق إنبي بثنائية في مباراة شهدت اعتراضات كثيرة من لاعبي الإسماعيلي على حكم المباراة.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة فريق طلائع الجيش في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري يوم الثلاثاء المقبل.

رياضة مباريات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة