تصعيد 4 ناشئين جدد لمران الزمالك


شهد تدريب الفريق الأول لكرة القدم الزمالك اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، تصعيد أربعة لاعبين من فريق الشباب مواليد ٢٠٠٣ استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة في الدوري.
وقام الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتصعيد كل من, أحمد رفاعي مدافع الفريق وثنائي الوسط طارق علاء وماجد هاني، وأحمد عبد الرحيم "إيشو" جناح الفريق.
وحرص الجهاز الفني للفريق على تصعيد مجموعة من اللاعبين الشباب مؤخرا لمنحهم الخبرة اللازمة تحسبا للاعتماد عليهم في الفترة المقبلة.



































